الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

سي جي ليتيكس وجلاس لويس تضعان معياراً جديداً للشفافية في التعويض... ضجة الاخباري

أمستردام ولندن وسان فرانسيسكو-الجمعة 20 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من "سي جي ليتيكس"، المزوّدة الرائدة لبيانات وتحليلات الحوكمة حول العالم و"جلاس لويس"، المزوّد المستقلّ الرائد عالميّاً لخدمات الحوكمة ودعم التفاعل، عن إطلاق نموذج تعويضات الأسهم ("إي سي إم") الخاص بـ "جلاس لويس"- وهو تطبيق جديد وقوي لتقييم خطط التعويضات القائمة على الأسهم في الولايات المتحدة، والمتوفر حصرياً عبر "سي جي ليتيكس".

يوفر هذا التطبيق الجديد معلومات قيّمة مع إمكانية الوصول عند الطلب وعلى مدار العام إلى منهجية "جلاس لويس" التي تُستخدم لتقييم مدى الملاءمة الشاملة لخطط الأسهم الحالية والمستقبلية، بما في ذلك اختبارات لـ 11 معياراً رئيسياً. وبات بإمكان الشركات والمستثمرين الآن وعلى الفور اختبار ومراجعة وتعديل نفس المدخلات الفردية التي يقدمها محللو "جلاس لويس" لضمان الحصول على أفضل تعويض ومشاركة ونتائج التصويت لصالح الطرف الذين ينتمون اليه.

هذا ويوفر نموذج "إي سي إم" للشركات رؤىً فورية واستباقية حول المخاوف المتعلقة بخطط الأسهم الحالية والمستقبلية، والتي تسلط "جلاس لويس" عليها الضوء لصالح أكثر من 1300 مستثمر يمثلون أكثر من 35 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال تغطية أكثر من 4300 شركة أمريكية متداولة علناً، يمكن للمستثمرين تقييم مخاطر الاستثمار عبر حافظتهم فيما يتعلق بخطط الأسهم الحالية أو تلك المقترحة.

وقال آرون بيرتينيتي، نائب الرئيس الأول لشؤون الابحاث والمشاركة لدى "جلاس لويس" في هذا السياق: "يقوم المحللون لدينا بالبحث والتواصل بشكل علني مع آلاف الشركات ومستثمريها كل عام، مما يسهم ببناء رؤية قيّمة وخبرة في المجال الحوكمة نتيجة لذلك. ونعتقد اعتقاداً راسخاً بأن الحوكمة الجيدة مفيدة للجميع، ما يعني أنه ينبغي علينا تمكين أسواق رأس المال من خلال تسهيل عملية الوصول إلى خبراتنا المتعمقة في مجال الحوكمة بطريقة شفافة وبديهية وغير متعارضة. ويمنح نموذج ’إي سي إم‘ الشركات والمستثمرين نفس أدوات الحوكمة التي نستخدمها داخل الشركة وقما بتطويرها على مدى سنوات طويلة. وهو سيؤدي إلى تحقيق قدر أكبر من الشفافية وتحسين الحوكمة وثقة السوق من خلال تعزيز مواءمة مصالح الشركات والمستثمرين في خطط التعويضات".

تجدر الإشارة إلى أن نموذج "إي سي إم" متوفر كخدمة مستقلة وهو متاح فقط عبر "سي جي ليتيكس" وبرمجيتها الرائدة في السوق. يمكن للشركات المصدّرة اختبار خطط الأسهم الخاصة بها وتحسينها، وفهم مستوى قلق المساهمين والنجاح في النهاية في السعي للحصول على دعم المساهمين المطلوب لمنح تعويضات الأسهم بشكل قانوني. ومن ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين اختبار خطط الأسهم للشركات المدرجة في حافظاتهم، وإجراء تقييم مرجعي شامل لتكاليف الخطة وتقييم مخاطر أي إنتكاسات محتملة لتعزيز قراراتها للمشاركة والتصويت.

 

من جانبه، أشار أنيال ماهابيير، الرئيس التنفيذي لشركة "سي جي ليتيكس"، قائلاً: "يعتبر الحصول على حق تعويضات الأسهم جزءاً محورياً من عملية تحديث حوكمة الشركات. ينبغي أن يكون المصدرون والمستثمرون المؤسسيون راضين بأن الخطط المقترحة تلبي الاحتياجات طويلة الأمد للشركة والمساهمين فيها. ويسهم نموذج ’إي سي إم‘ تماماً بتغيير الطريقة التي يتعامل فيها الجانبان مع هذه التحديات، ووضع معيار جديد للشفافية في عملية صنع القرارات ودفع ممارسات الحوكمة الرشيدة".

يغطي العرض، الذي تم إطلاقه في البداية في سوق الولايات المتحدة، أكثر من 4300 شركة أمريكية متداولة علناً بما في ذلك مؤشر "راسيل 3000" و"إس آند بيه 1500"، " و"إس آند بيه ميد كاب 400"، و"سمول كاب 600".

لمحة عن "سي جي ليتيكس"

تعمل شركة "سي جي ليتيكس" على تغيير الطريقة التي يتم بها اتخاذ القرارات المتعلقة بحوكمة الشركات. ومن خلال المزج ما بين أوسع قاعدة بيانات ذات صلة بحوكمة الشركات مع أدوات التحليلات الأكثر شمولاً، تقوم "سي جي ليتيكس" بدعم الشركات والمستثمرين والخدمات المتخصّصة لإجراء تقييم فوري للحوكمة واتّخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً. وانطلاقاً من التحليلات الفريدة للأجر المرتبط بالأداء وأدوات المقارنة بين النظراء، وصولاً إلى الرؤى الخاصة بفعالية مجلس الإدارة، يمكن للشركات والمستثمرين الوصول إلى مصدر معلومات الحوكمة الأكثر شمولية التي ستصبح في متناول أيديهم – لتعزيز الأفكار اللازمة للحوكمة الحديثة الجيّدة.

لمحة عن "جلاس لويس"

تقوم "جلاس لويس"، المزوّد المستقلّ الرائد للحوكمة العالميّة وخدمات دعم التفاعل، بمساعدة المستثمرين المؤسّسيّين على فهم الشركات التي يستثمرون فيها والتواصل معها. وتُعدّ "جلاس لويس" حليفاً موثوقاً لأكثر من 1300 مستثمر حول العالم يلجأ إلى أبحاث أوراق الوكالة العالية الجودة وغير المنحازة، وحلّ "فيوبوينت" الرائد في القطاع لإدارة التصويت بالوكالة من أجل تحقيق القيمة عبر نشاطات الحوكمة كافة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190919005349/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا