الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

إنوفيد تدعم عروض الإعلانات متعددة القنوات من خلال الاستحواذ على... ضجة الاخباري

نيويورك -الخميس 19 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنوفيد"، منصّة التسويق والتحليلات الوحيدة المستقلّة ومتعددة القنوات المبنيّة للتلفزيون، عن الاستحواذ على "هيرولنس"، وهي شركة دولية لبرمجيّات الإعلانات تتمتّع بخبرة في مجال تقنيّة أمثلة المحتوى الإبداعي للعرض. ويساهم الاستحواذ بتوسيع التخصيص العالمي الحالي للإعلانات، وتخصيص المحتوى الإبداعي الديناميكي، والقدرات المتطورة للقياس من "إنوفيد" لتشمل تنسيقات العرض إلى جانب حلول الشركة الحائزة على جوائز في مجال التلفزيون والفيديو والتواصل الاجتماعي.

هذا وتعتبر "هيرولنس" منصّة رائدة لإدارة المحتوى الإبداعي وتتّخذ من أمريكا اللاتينيّة مقرّاً لها. تركّز الشركة على تأمين محتوى إبداعي قائم على البيانات وديناميكي ومخصّص لصالح علامات تجارية مثل "كوك" و"رينو" و"ميركادو ليبري". تُعرف "هيرولنس" بفضل نماذج الخدمة الذاتيّة المرنة والهجينة وبالخدمات الكاملة، ويلجأ عملاؤها إليها كمحور مركزي لإدارة الأصول الرقميّة وتخصيص المحتوى الإبداعي الديناميكي، بالإضافة إلى تخصيص إعلانات العرض.

وقال زفيكا نيتر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في "إنوفيد"، في هذا السياق: "سمعنا مباشرةً من عملائنا الذين يُعتبرون أكبر المنفقين في العالم في مجال التلفزيون عن الحاجة إلى الاستفادة من البيانات لربط جميع القنوات بما في ذلك التلفزيون. ونحافظ على موقعنا الريادي من خلال قدرات التلفزيون والفيديو الأكثر تطوّراً في السوق، إلى جانب تزويد العلامات التجارية بهدفها المرغوب بالحصول على حزمة فرديّة من خلال إضافة الدعم للإعلانات المعروضة. وفي حين يعتبر التلفزيون العنصر الأساسي، أصبح حاليّاً بإمكان العلامات التجارية أن تغوص عميقاً في الإدارة السلسة للتجارب المتّصلة عبر فيديوهات التلفزيون، والتواصل الاجتماعي، والجوال، والعرض لتحسين تفاعل العملاء ونتائج الأعمال".

وتابع نيتر قائلاً: "في ظلّ بحث العلامات التجارية عن حصول بياناتها على رؤية واحدة حول المستهلك، بالإضافة إلى سعيها إلى بديل عالمي مستقلّ عن حلّ الحزمة الوحيدة الذي يفرضه الاحتكار الثنائي لشركتَي ’جوجل‘ و’أمازون‘، تُعدّ ’إنوفيد‘ البديل الرائد الوحيد لكبار المعلنين عبر التلفزيون بفضل عمق عرضنا في التلفزيون واتّساع عروضنا الحاليّة من القنوات المتعددة".

وصرّح ألان كاربوفسكي، الرئيس التنفيذي المشارك لدى "هيرولنس" والذي أدرج اسمه ضمن قائمة فوربس لأفضل 30 رائد أعمال تحت سن الثلاثين، قائلاً: "لفتنا أنّ أكبر العلامات التجارية العالميّة اختارت ’إنوفيد‘ لخبرتها في مجال الفيديو، وتنسيقات التلفزيون التفاعليّة الأولى في السوق والقائمة على البيانات، والتنسيق المعتمد عبر الإنترنت، والقدرات الديناميكيّة عبر منصّات التواصل الاجتماعي. وسيسمح لنا الانضمام إلى فريق ’إنوفيد‘ بنقل خبرتنا في مجال العرض إلى عملائهم حول العالم".

وتعتبر "هيرولنس" شركة مربحة، وقامت ببناء منتج قوي وفريق هندسة يشكّل غالبيّة موظفيها الذين يبلغ عددهم 40 تقريباً. وسينضمّون، بالإضافة إلى فريق قيادة "هيرولنس"، الذي يشمل المشاركين في التأسيس ألان كاربوفسكي وكريستيان بيريرا وخوسيه جاليندو، إلى فريق عمل "إنوفيد". وستستمرّ "إنوفيد" بإدارة مكاتبها في بوينس آيرس، هي التي ستصبح مقرّ شركة "إنوفيد" في أمريكا اللاتينيّة مع ممثلين في كلّ من المكسيك وكولومبيا.

وأضاف خوسيه جاليندو، مؤسّس مشارك في "هيرولنس": "إنّنا متحمّسون لنصبح مقوّماً أساسيّاً من هذا الحلّ المتعدد القنوات، ويسرّنا أن ننضمّ إلى هذه الشركة الحائزة على جوائز. بدءاً من ابتكاراتها الرائدة في مجال التلفزيون المتّصل ووصولاً إلى الاعتراف الثابت بها كأفضل مكان للعمل، تتمتّع ’إنوفيد‘ بثقافة الامتياز التي جذبتنا والتي تلتزم بها".

لمحة عن شركة "إنوفيد"

تُعدّ "إنوفيد" المنصّة المستقلّة الوحيدة للإعلانات والتحليلات متعددة القنوات للتلفزيون. نستخدم البيانات لإتاحة تخصيص وتسليم وقياس الإعلانات عبر أوسع القنوات الرقميّة في السوق بما في ذلك التلفزيون والفيديو والعرض والتواصل الاجتماعي والإعلانات خارج المنزل. وتخدم "إنوفيد" قاعدة عملاء عالميّة من العلامات التجارية والوكالات ودور النشر من خلال أكثر من 12 مكتباً في جميع أنحاء الأمريكيّتَين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190918005069/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا