الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

أدوات تعدين العملات المشفرة من بيت هارب متوافرة بعرض ترويجي 3+1 ضجة الاخباري

ويلينغتون، نيوزيلندا -الخميس 19 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "بيت هارب" (www.bitharp.com)، وهي الشركة المتخصصة في ابتكار أدوات تعدين العملات المشفرة وتتخذ من نيوزيلندا مقراً لها، عن إطلاق حملة ترويجية (3+1) لمنتجاتها "لاير ماينر" و"هارب ماينر" التي تم إطلاقها مؤخراً. وسيكون هذا العرض متوافراً لغاية الثاني من أكتوبر المقبل وسيتم فيه تقديم أداة تعدين واحدة مجاناً بالكامل عند شراء أي عميل لثلاث وحدات.

وكانت "بيت هارب" قد أصبحت محطاً للأنظار مؤخراً مع الإطلاق الرسمي لأداتي التعدين الخاصتين الخاصتين بها واللتين تتمتعان بأعلى درجات الكفاءة. وكانت الشركة قد ركزت خلال تصميم أدوات التعدين هذه على أداء المنتجات والربحية التي يمكن للمستخدمين تحقيقها. ويمكن استخدام أداتي التعدين هاتين من المنزل والمكتب ومراكز البيانات، وهما قادرتان على تعدين عملات "بيتكوين" و"لايتكوين" و"إيثيريوم" و"داش". وتتسم كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر" بقوتهما الكبيرة، وتوفران معدلات هاش تشفيرية عالية مع استهلاك منخفض للطاقة كما هو موضح أدناه.

"لاير ماينر": 335 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و55 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و14 جيجا هاش في الثانية لعملة الإيثيريوم، و9 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش"، مع استهلاك طاقة يبلغ 600 وات.

"هارب ماينر": 2000 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و300 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و75 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و50 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش"، مع استهلاك طاقة يبلغ 2400 وات.

ومن الأهداف الرئيسية التي تسعى "بيت هارب" لتحقيقها هو توفير الفوائد الناتجة عن تعدين العملات المشفرة للأفراد الذين لا يتمتعون بالخبرة أو المعارف الخاصة بالتعدين. ويتم تقديم هذين المنتجين بصورة جاهزة للاستخدام، ما يتيح للعملاء الربط واختيار العملة التي يودون تعدينها، والدخول إلى مجموعة البيانات، والبدء بالتعدين مباشرة. والأهم من ذلك، فإن هذه المنتجات قادرة على توفير عائد كبير على الاستثمار خلال مدة زمنية قصيرة.

وقال متحدث من شركة "بيت هارب" في سياق تعليقه: "نحن مسرورون لتقديم عرضنا الترويجي (3+1)، ونتطلع في ’بيت هارب‘ على الدوام إلى جعل تعدين العملات المشفرة أكثر ربحية للعملاء. لقد أصبح بإمكانكم اليوم ولغاية الثانية من أكتوبر المقبل الحصول على أربع أدوات تعدين عالية الأداء بسعر ثلاث فقط".

للمزيد من المعلومات حول "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.bitharp.com.

لمحة عن "بيت هارب": تعتبر "بيت هارب" شركة مصنّعةً للعملات المشفرة تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها وتُصَنِّعُ أدوات تعدين تتمتّع بأعلى مستويات الأداء والمرونة ومُصممة لجعل التعدين أكثر سهولة ربحية للمستثمرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190918005300/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا