الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

اكسبرس موني تتعاون مع البنك الأهلي التجاري في السعودية للحوالات... ضجة الاخباري

جدة، المملكة العربية السعودية-الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

أعلنت الشركة العالمية للحوالات المالية اكسبرس موني عن شراكة مع كويك باي الحوالات السريعة، والتي تمثل الذراع فيما يخص الحوالات السريعة للبنك الأهلي التجاري -أحد أعرق البنوك في المملكة العربية السعودية. وتعتبر هذه الشراكة خطوة في الاتجاه الصحيح لتوسيع الآفاق فيما يخص الحلول المتوفرة للحوالات المالية للمقيمين في المملكة.

وستمكّن هذه الشراكة مختلف الجاليات المقيمين في المملكة من إرسال الدعم المالي لعوائلهم عن طريق الإيداع المالي أو خدمات الصراف الآلي (في أكثر 3000 جهاز الي) أومن خلال التواجد في 138 موقع لكويك باي الحوالات السريعة في المملكة. كما تمتد هذه الشراكة لما هو أكثر من قنوات التوصيل التقليدية المذكورة سابقا لتوفر خدمات تحويل رقمية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول، الخدمات المصرفية عبر الانترنت، وخدمة الهاتف المصرفي.

وقال المدير التنفيذي لاكسبرس موني سوديش جيريان: "نتمتّع بحضورٍ قوي في المملكة العربية السعودية التي لطالما كانت سوقاً مهمةً لأعمالنا. وتمثّل شراكتنا مع علامة تجارية مرموقة مثل كويك باي خطوةً استراتيجية لترسيخ مكانتنا في المملكة. ويتماشى هذا التعاون مع استراتيجية النمو الخاصة بالمجموعة في ظلّ تركيزنا على تسريع أعمالنا الرقمية في مختلف المناطق الجغرافية. وسيسهم طرح أوضاع رقمية لتحويل الأموال في تعزيز عمليات تحويل الأموال لدى عملائنا، حيث بات بإمكانهم إجراء عمليات دولية لتحويل الأموال في أي وقت وأي يوم وأي مكان. ويشدد ذلك على التزامنا نحو عملائنا بتوفير عمليات تحويل أموال سلسة ومريحة".

من جانبه، أكّد عمر ياسين نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الحوالات السريعة بالبنك الأهلي التجاري أن هذه الشراكة تُعزّز ريادة البنك الأهلي في خدماته المصرفية، واضعاً تجربة العميل ضمن أولوياته، ومدى إدراكه لحاجة عملائه للحصول على خدمات تلبي احتياجاتهم لتنفيذ تعاملاتهم المالية. وأضاف أن البنك الأهلي له دور رئيسِ في تطوير خدماته المصرفية من خلال استمراره في تقديم خدمات متطورة ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة، حيث تُعد خدمة كويك باي رائدة في مجالها ومعتمدة على بنية تحتية رقمية للاستفادة من قنوات البنك الإلكترونية وأجهزة الصراف الآلي والهاتف المصرفي لتنفيذ جميع المعاملات المالية على مدار الساعة ومن أي مكان.

الجدير بالذكر أن اكسبرس موني شركة من شركات فنبلر، وتعد واحدة من أسرع العلامات التجارية في الحوالات المالية نموا في العالم والتي تتمتع بحضور قوي و ازدهار في أرجاء العالم. تم إدراجها في المملكة المتحدة عام 1999 و توسّعت بشكل كبير جغرافيا لتكون حاضرة في أكثر من 170 دولة على مدى 19 عام. تسعى الشركة في جعل الحوالات المالية سهلة ومريحة لملايين المغتربين المقيمين بعيدا عن ديارهم. اكسبرس موني أصبحت معروفة كواحدة من أكثر شركات التحويل المالي العالمي ثقة. كما أن هذه الشراكة مع البنك الأهلي التجاري ستحقق هدف اكسبرس موني في توفير حلول سهلة ومريحة للمقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريق كويك باي الحوالات السريعة في أي وقت ومن أي مكان.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا