الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

زينجا تطرح ميرج ماجيك!، لعبة الألغاز والمغامرات الجديدة والآسرة ضجة الاخباري

سان فرانسيسكو-الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، عن طرح "ميرج ماجيك!" في جميع أنحاء العالم- وهي لعبة ألغاز ومغامرات جديدة، حيث يمكن للاعبين تحرير عوالم جديدة وغامضة من اللعنات التي أصابتها، وذلك عن طريق دمج مخلوقات مختلفة والمطابقة بين عناصر جديدة للفوز بمكافآت تمكّنهم من الوصول أثناء اللعب إلى مفاجآت جديدة وساحرة.

قام بتطوير لعبة "ميرج ماجيك" استديو "جرام جايمز"، وهو المسؤول عن تطوير ألعاب عالمية حققت نجاحاً كاسحاً مثل "ميرج دراغونز!"، و"1010!"، و"سيكس!". تتميز اللعبة برسومات جديدة غنية ومذهلة، كما أنها تحث على التفاعل وتتيح لك مطابقة الألغاز في حديقتك الخاصة المليئة بالوحوش السحرية الفريدة. هل تساءلت يوماً كيف سيكون شكل الطاووس والقطة في حال دمجهما معاً؟ في لعبة "ميرج ماجيك!"، يعدّ الحيوان الذي نشأ من دمج الطاووس والقطة  واحداً من بين العديد من الحيوانات الهجينة غير المتخيّلة التي لم تسبق رؤيتها من قبل التي يمكنك اكتشافها أثناء اللعبة.

وفي هذا السياق، قال إرين يانيك، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "جرام جايمز": "لقد أردنا ابتكار لعبة ألغاز جديدة حيث يمكن للاعبين دمج الأشياء مهما كانت مع بعضها لابتكار مخلوقات أسطورية فريدة لم يسبق أن رآها أحد من قبل". وأضاف: " تحفل ’ميرج ماجيك!‘ بإمكانيات مثيرة تحمل لعبتنا المميزة والمبتكرة إلى آفاق جديدة وساحرة، حيث توفر للاعبين الكثير من فرص الاستكشاف المتعمق والانغماس في اللعبة طوال رحلتهم فيها. كما ستوفر فعالياتنا المستقبلية المرتبطة بالألعاب للمجتمع طرقاً مختلفة للتفاعل مع اللعبة والاستمتاع بها، ليس أقلها مشاريعنا المخطط إطلاقها في الخريف القادم وفي الهالوين".

وسيكتشف اللاعبون في "ميرج ماجيك!" حكايات ومغامرات مسحورة في عالم "ميثيا" الغامض، حيث يمكنهم  الجمع بين الأشياء لتنتج عنها ابتكاراتٌ أفضل وأقوى تمكّنهم من مواصلة رحلتهم. في هذه اللعبة، يتمثل الأمل الوحيد للاعبين لرفع اللعنة المسيطرة على الأرض المسحورة في القوة الاستثنائية التي يتمتعون بها لدمج الأشياء مهما كانت - البيض والأشجار والكنوز والنجوم والزهور السحرية وحتى المخلوقات الأسطورية.

ومن جانبه، قال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات في "زينجا": "تساهم لعبة ’ميرج ماجيك!‘ في نقل اللاعبين إلى عوالم جديدة خيالية، حيث سيكتشفون مخلوقات أسطورية، مثل وحيد القرن القوي والجنية المشاكسة، ويتمكنون من خلق مخلوقات هجينة لم تسبق رؤيتها من قبل، مثل الكائن الذي ينشأ عند الجمع بين الفيل والفراشة". وأضاف: "سوف يمضي اللاعبون ساعات ممتعة في اكتشاف الكائنات السحرية، وابتكار المخلوقات، ورفع اللعنات عن عوالم جديدة وغامضة".

هذا ويمكن للبيض أن يٌفرخ عجائب سحرية قد تتطور للكشف عن كائنات هجينة جديدة أكثر قوةً. وسيواجه اللاعبون مستويات عديدة من الألغاز الصعبة ويقومون بحلّها من خلال المطابقة بين الأشياء للفوز بمكافآت يضيفونها إلى حديقتهم بهدف جمعها وزيادتها.

استعدوا لاكتشاف السحر وأنتم تطوّرون حديقتكم إلى حد الكمال وتقومون برعاية ابتكاراتكم الرائعة!

مميزات اللعبة:

  • اكتشفوا مئات الأشياء الرائعة لمطابقتها ودمجها والتفاعل معها في أكثر من 80 تحدياً!
  • اكتشفوا الجنيات ووحيدات القرن والكائنات الخيالية والمخلوقات الهجينة التي لم تسبق رؤيتها من قبل، مثل الكائن الذي ينشأ من دمج الطاووس بالقطة وغيرها الكثير.
  • أصابت لعنة شريرة الحديقة: قاوموا الضباب وارفعوا اللعنة لاستعادة المخلوقات وإعادتها إلى منزلها!
  • احترسوا من السحرة: قد يعترض رحلتكم السحرة الأشرار، فحاذروا!
  • شاركوا في فعاليات متواترة للفوز بكائنات متطورة واصطحابها إلى حديقتكم.

"ميرج ماجيك!" متاحة حالياً للتحميل المجاني عبر نظامي "آي أو إس" و"أندرويد".

ملاحظة المحرر:

  • لمشاهدة الموادّ المصاحبة ل"ميرج ماجيك!" بما في ذلك الفيلم الدعائي للّعبة، يرجى الضغط هنا.  

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة  وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن "جرام جايمز"

"جرام جايمز" هو استوديو لتطوير الألعاب عبر الأجهزة الجوالة يلتزم بتقديم ألعاب اجتماعية عالية الجودة تنشئ روابط حقيقية من خلال اللعب. قام استديو "جرام جايمز"، الذي تأسس عام 2012 واستحوذت عليه شركة "زينجا" مؤخراً في عام 2018، بإنشاء فريق من المتخصصين في القطاع يركّزون على ابتكار ألعاب شيّقة عبر المنصات الجوالة في استوديوهاتهم في لندن وإسطنبول - ومن بينها لعبة "ميرج دراغونز!" و"1010!". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gram.gs.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بإطلاق الفعاليات المستقبلية المرتبطة بلعبة "ميرج ماجيك!". غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "متوقعة"، "مخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي التعويل المفرط  على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا يتوجب علينا تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov.

تتوافر الصور / الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52091866/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا