الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان ضجة الاخباري

تايبيه، تايوان-الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُعدّ تايوان مكاناً لا مثيل له من حيث سهولة الوصول إلى الخدمات الطبية ذات الجودة والكفاءة العالية. وتجذب تايوان سنوياً نحو 500 ألف مريض من جميع أنحاء العالم، وتشدّ اهتمام كبار مزودي الأجهزة الطبية.

ويُعد علاج السرطان أحد التخصصات الطبية التي باتت تايوان تتمتع بشهرةً واسعة بها في آسيا. ويتركّز الاهتمام حالياً على العلاج بالبروتونات، الذي أثبت أنه وسيلة غير مؤلمة لإيصال جرعة الإشعاع بدقة إلى الأورام المستهدفة، فضلاً عن إبقاء الآثار الجانبية عند مستوياتها الدنيا.

تنافس الجهات الفاعلة الرئيسية في مجال العلاج بالبروتونات في الأسواق الآسيوية

على الرغم من أن العلاج بالبروتونات يشير إلى وجود بديل واعد لعلاج السرطان، إلا أنه لا يزال بعيداً عن نطاق الخدمات السائدة التي يُمكن أن تتواجد في المؤسسات الطبية. ووفقاً لإحصائيات نشرتها المجموعة التعاونية للعلاج بالجزيئات "بيه تي سي أو جي"، يتمّ تقديم العلاج بالبروتونات حتى الآن في 82 مؤسسة طبيةً، إضافة إلى معهد قيد التشغيل و9 معاهد بصدد الإطلاق في تايوان - التي تحتوي على أعلى كثافة مقارنة بباقي العالم. وأطلق مستشفى "تشانغ جونغ ميموريال" هذه الخدمة عام 2015، وتبعه بعد وقتٍ قصير مستشفى جامعة تايبيه الطبية ومستشفى جامعة الصين الطبية ومستشفى تايبيه العام للمحاربين القدامى ومستشفى جامعة تايوان الوطنية و5 مستشفيات أخرى معروفة محلياً وإقليمياً، ما ساهم في زيادة طلب المرضى على هذه الخدمة في دول جنوب شرق آسيا ("آسيان").

وسارعت أيضاً الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في مجال الأجهزة الطبية إلى اغتنام الفرص في تايوان من خلال تشكيل تحالفاتٍ مع المراكز الطبية، وخاصة "آي بي إيه" و"فاريان" و"هيتاشي" ومجموعة "إس إتش آي". ويشير تواجد هذه المراكز إلى أن تايوان تتخذ موقعاً ريادياً بفضل خبرتها الطبية وموقعها الجغرافي حيث تشكّل موقعاً للعروض التجريبية لتطوير الأعمال. كما يُعدّ تواجدها دليلاً على قدرة تايوان على تعزيز الابتكار وتطبيق علاج السرطان.

تايوان تتفوق في علاج أمراض السرطان في مناطق الرأس والرقبة والثدي وأورام الأطفال

يُعتبر الجمع بين العلاج بالبروتونات والعلاجات الأخرى مفيداً لعلاج سرطان الرئة والأورام في مناطق الرأس والرقبة. وتُقدم المؤسسات الطبية في تايوان نتائج إيجابية من خلال الحالات السريرية والبحوث التي تُجريها، مشيرة إلى أن سرطان الثدي والأمراض السرطانية التي تصيب الأطفال قد تشكّل إضافة هامة لتعزيز المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها تايوان في آسيا، إلى جانب المتخصصين في العلوم والهندسة المشاركين في العلاج.

وستقدم الشركات متعددة الجنسيات المصّنعة لمعدات العلاج الإشعاعي (بما في ذلك العلاج بالبروتونات) وشركائها من المستشفيات عرضاً مباشراً لتقنيات علاج المراحل المتقدّمة للسرطان في الفترة ما بين 5-8 ديسمبر 2019، في معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190917005041/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا