الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

تاليس توسع قدرات إدارة الوصول المتقدمة لعملاء المصادقة لمواجهة... ضجة الاخباري

باريس لا ديفونس-الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): اعتباراً من اليوم، تتوفر إمكانيات المصادقة القابلة للتكيف الجديدة وتسجيل الدخول لمرة واحدة ووضوح التطبيقات لعملاء خدمة "سيف نت" للمصادقة من "تاليس" من خلال انتقال تلقائي إلى حل الوصول الآمن "سيف نت ترستد أكسيس". وبفضل إمكانات إدارة الوصول المحسنة لحل "سيف نت ترستد أكسيس"، تتمتع المؤسسات بتحكم ورؤية أفضل لملكيتها السحابية مع مزيد من الأمن وسهولة الاستخدام وقدرات أمنية تلقائية للحد من مخاطر الهجمات القائمة على الهوية.

ووفقاً لمؤشر إدارة الوصول لعام 2019 من "تاليس"، يؤمن غالبيّة (97 في المائة) قادة تكنولوجيا المعلومات أنّ إدارة الوصول عبر السحابة تُعدُّ أمراً ضرورياً لمواصلة اعتماد السحابة، في حين قام جميعهم تقريباً (94 في المائة) بتغيير سياساتهم الأمنية ذات الصلة بإدارة الوصول بسبب ارتفاع وتيرة الخروقات الأمنية خلال الأشهر الـ12 الماضية. ومن خلال المصادقة القابلة للتكيف وضوابط إدارة الوصول المرنة، يمكن للرؤساء التنفيذيين لأمن المعلومات ومسؤولي الوقاية من المخاطر تأمين جميع نقاط الوصول واكتساب رؤى متعمقة مستمرة بشأن أحداث الوصول إلى السحابة والتطبيقات. ويُتيح ذلك لمؤسساتهم ضمان الوصول الموثوق، والاعتماد الآمن لمبادرات مثل اعتماد "بي واي أو دي" (إجلب جهازك الخاص) والامتثال للقوانين وتوسيع استخدامهم للخدمات السحابية الآمنة.

ويعتبر حل الوصول الآمن "سيف نت ترستد أكسيس" حلاً قائماً على السحابة لإدارة الوصول يجمع بين سهولة تسجيل الدخول لمرة واحدة وأمن الوصول المفصّل، ما يسمح للمؤسسات تبسيط وحماية الوصول إلى شبكة الإنترنت والتطبيقات القائمة على السحابة. وفي كل مرة يقوم فيها المستخدم بتسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات السحابية، يقوم حل الوصول الآمن "سيف نت ترستد أكسيس" بالتحقق من هوية المستخدم، وتقييم سياسة الوصول التي ينبغي تطبيقها، ومن ثم تطبيق المستوى المناسب من المصادقة باستخدام حل تسجيل الدخول الذكي لمرة واحدة. ومن خلال مراقبة ووضوح أفضل فيما يتعلق بالمنظومة السحابية الخاصة بالمؤسسات، ويساعد حل الوصول الآمن "سيف نت ترستد أكسيس" المؤسسات على الحدّ من خروقات البيانات، والانتقال بأمان إلى السحابة وتبسيط الامتثال للقوانين.

وقالت كورالي فونتين، المسؤول التقني لشؤون البنية التحتية والأمن لتكنولوجيا المعلومات لدى "سكوت سبورتس" في هذا السياق: "بفضل المصادقة الفعّالة القابلة للتكيف والإمكانيات الجديدة وتسجيل الدخول لمرة واحدة، يُتيح لنا حل الوصول الآمن ’سيف نت ترستد أكسيس‘ الوصول لجميع التطبيقات السحابية وتطبيقات الإنترنت الخاصة بنا، من خلال قدرات تسجيل الدخول السحابي المتكامل المدمجة والمصادقة متعددة العوامل. ومن شأن ذلك أن يلغي الحاجة إلى أي إدارة إضافية مثل إعادة النشر أو إعادة التسجيل، وأن يُتيح التنفيذ السهل لمصادقة وصول مشروطة وآمنة ومعززة من خلال إدارة وصول متكاملة واحدة".

ومن جهته، قال فرانسوا لاسنييه، نائب الرئيس لحلول إدارة الوصول لدى "تاليس": "يسيطر التحول الرقمي على المؤسسات في كل قطاع، ولكن مع تحول الكثير نحو السحابة فمن المهم تذكّر أنه لن يكون لجميع التطبيقات القائمة على السحابة نفس بروتوكولات الوصول اللازمة لتأمين هذه البيئات. وعلى هذا النحو، قمنا بدعم عملاء ’سيف نت ترستد أكسيس‘ من خلال المصادقة القائمة على السحابة، لبناء وتشغيل أنشطتهم التجارية في عالم متعدد السحابة مع توفير الأمن المبتكر، وقابلية التوسع والموثوقية لمواجهة البيئات متنامية المخاطر".

لمحة عن "تاليس"

إن الأفراد القادرين على التأثير في العالم هم الذين يعتمدون على الخدمات التي تقدمها شركة "تاليس". فيأتي عملاؤنا بطموحات كبيرة تتمثل في تحسين حياتهم وجعلهم يعيشون بأمان أكثر. ومن خلال دمج مجموعة متنوعة فريدة من الخبرات والمواهب والثقافات، يقوم مهندسونا بتصميم وتقديم حلول التكنولوجيا المتطورة الاستثنائية، أي حلول اليوم التي تجعل الغد ممكناً. ابتداءً من قاع المحيط ووصولاً إلى أعماق الفضاء الجوي والفضاء الإلكتروني، نساعد عملاءنا على التفكير بذكاء أكبر والعمل بشكل أسرع - واكتساب مهارات لحل التعقيدات المتزايدة في كل لحظة حاسمة من لحظات حياتهم. هذا وحققت "تاليس" عائدات بلغت 19 مليار يورو عام 2018 مع 80 ألف موظف في 68 دولة، على أساس أولي بما في ذلك "جيمالتو".

يرجى زيارة

مجموعة "تاليس"

الأمن الرقمي

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا