الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

Moody’s Analytics تفوز بعدة جوائز في حفل توزيع جوائز فوكوس إيكونومكس... ضجة الاخباري

نيويورك -الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت "Moody’s Analytics"، المزوّد العالمي للمعلومات المالية والافتصادية، عن فوزها بجوائز ضمن عشر فئات في حفل توزيع جوائز "فوكوس إيكونومكس" لتوقعات المحللين.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190820005072/en

أفضل شركة لتوقّع الناتج المحلّي الإجمالي – اليابان

أفضل شركة لتوقّع الناتج المحلّي الإجمالي – الولايات المتحدة الأمريكيّة

أفضل شركة لتوقّع التضخّم المالي – فرنسا

أفضل شركة لتوقّع التضخّم المالي – المكسيك

 أفضل شركة لتوقّع التضخّم المالي – المملكة المتحدة

أفضل شركة لتوقّع أسعار الصرف – سنغافورة

أفضل شركة لتوقّع أسعار الصرف – المملكة المتحدة

أفضل شركة لتوقّع رصيد المالية العمومية – كرواتيا

أفضل شركة لتوقّع رصيد المالية العمومية – لوكسمبورغ

أفضل شركة لتوقّع الحسابات الجارية – سويسرا

وحصلنا أيضاً على جائزة ثالث أفضل شركة للتوقّعات الإجمالية في سنغافورة.

وبغرض تحديد أفضل شركات التوقّع الاقتصادي في هذه التصنيفات السنويّة، تقوم "فوكوس إيكونومكس" بتقييم دقّة التوقعات المقدمة إلى استبيانها الشهري خلال فترة 24 شهراً. وتعكس الجوائز الـ11 هذا العام دقّة توقعاتنا على صعيد الاقتصاد الكليّ للمؤشرات الرئيسيّة بين يناير 2017 وديسمبر 2018.

وقال كريس دي ريتيس، نائب كبير الخبراء الاقتصاديّين، في هذا السياق: "يحتاج عملاؤنا إلى توقعات اقتصاديّة موثوقة لإدارة المخاطر والامتثال والتخطيط الاستراتيجي. ويثق عملاؤنا بشركة ’Moody’s Analytics‘ لمساعدتهم على اتّخاذ قرارات واثقة. ونُثمّن ثقتهم عالياً ويسرّنا الحصول على هذا التكريم من ’فوكوس إيكونومكس‘ خاصّةً وأنّها تتناول دقّة توقعاتنا".

تأتي توقّعات "Moody’s Analytics" للمؤشرات المؤثّرة في الأسواق حول العالم من نموذجنا العالمي للاقتصاد الكليّ. ونأخذ بعين الاعتبار جميع الأنشطة الاقتصاديّة العالميّة تقريباً ضمن 12 ألف سلسلة زمنيّة اقتصادية وديموغرافية ومالية ينتجها هذا النموذج.

يتوافر النموذج العالمي للاقتصاد الكليّ من خلال منصّة "سيناريو استوديو" (Scenario Studio) من "Moody’s Analytics"، ما يُتيح للمستخدمين توليد سيناريوهات وتوقعات اقتصاديّة في بيئة تعاونيّة بالوقت الفعلي مدعومة بعمليّات صارمة للحوكمة.

ونعمل بانتظام على تقييم دقّة توقعاتنا الاقتصادية، ومشاركة هذه النتائج. وتحتوي هذه المقالة على تفاصيل أفكارنا وافتراضاتنا لأواخر عام 2017 في الوقت الذي كنا ندرس فيه توقعات عام 2018، وتُقارن توقعاتنا مع النتائج.

وتُضاف جوائز "فوكوس إيكونومكس" إلى لائحتنا المتنامية من التكريمات في القطاع.

لمحة عن شركة "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analyticsالمعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190820005072/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا