الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

إي بيه هنري تطرح أول منتجات مسبقة الصنع من نوعها في العالم مصنّعة... ضجة الاخباري

وودبوري، نيوجيرسي؛ وبيسكاتاواي، نيوجيرسي -الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إي بيه هنري"، المصنّع الرائد لمنتجات وحدات الاسمنت في أمريكا الشمالية، بالتعاون مع  "سوليديا تكنولوجيز"، وهي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا الاسمنت والخرسانة، عن طرح المنتجات الأولى من نوعها في العالم المصنعة باستخدام خرسانة "سوليديا كونكريت" منخفضة الكربون. وباستخدام تقنية "سوليديا سيمينت" من "لافارج هولسيم" كقاعدةٍ لها، حيث تتطلب قدراً أقلّ من الحرارة خلال الإنتاج وبذلك ينبعث عنها كميات أقلّ من الكربون، تتمّ معالجة منتجات "سوليديا كونكريت" باستخدام ثاني أكسيد الكربون عوضاً عن الماء، ما يسهم في الحدّ من البصمة الكربونية الإجمالية بما يصل إلى 70 في المائة مقارنةً بالخرسانة التقليدية.

وفي هذا السياق، قال إريك لونج، رئيس شركة "إي بيه هنري": "ساهمت سمعتنا كشركة رائدة في القطاع بإيجاد شراكاتٍ مجدية تهدف إلى تطوير منتجات وتقنيات جديدة. وستسهم هذه الشراكة الأخيرة والأكثر إثارةً مع شركة ’سوليديا تكنولوجيز‘ في إحداث تحوّل في قطاع الخرسانة".

وتتعاون الشركتان منذ عام 2013 لدمج الأنظمة ضمن منشأة "رايتستون" التصنيعية التابعة لـ"إي بيه هنري". وقال توم سكالر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سوليديا": "بصفتها شركة رائدة موثوقة في قطاع الخرسانة تشتهر بتعزيز الابتكار في السوق والمنتجات، كانت ’إي بيه هنري‘ خيارنا الأول لتكون شريك الإطلاق العالمي لـ’سوليديا سيمينت‘. ونُعرب عن امتناننا لشركة ’إي بيه هنري‘ على مشاركتنا لمعارفهم غير المسبوقة في السوق وخبراتهم المعمّقة في ابتكار المنتجات والخدمات، الأمر الذي ساعدنا على خلق أعمال ذكية مستدامة في قطاع الاسمنت والخرسانة".

ومن خلال جهودهم المشتركة في مجال البحث والتطوير، أثبتت الشركتان الفوائد العديدة لمنتجات "سوليديا كونكريت" مقارنةً بالمنتجات التقليدية القائمة على اسمنت بورتلاند، بما في ذلك تعزيز حيوية الألوان والحدّ من التزهّر الأولي وتحسين المتانة ومقاومة أكبر لأملاح إزالة الجليد. وتصل المنتجات إلى كامل قوتها خلال 24 ساعة مقارنةً بـ28 يوماً للخرسانة التقليدية المعالجة بالبخار.

وفي إشارةٍ إلى الرواسب البيضاء الشائعة لمنتجات الخرسانة والبناء الحديثة أوضح إريك أنّ: "قدرة ’سوليديا كونكريت‘ على الحدّ من التزهّر شكّلت أوّل حافزٍ لدي لاستعراضها. واكتشفنا العديد من الفوائد الإضافية، وسُررنا بالاستقبال الحافل الذي لقيناه من أخصائيي التركيب والمستهلكين الذي يحبون الفوائد التي توفّرها هذه المنتجات، إضافةً إلى مساهمة مشاريع البناء الخاصة بهم في حماية البيئة".

وتكتسب أحجار رصف الطرقات وكتل البناء المقدّمة من "إي بيه هنري" ميزات أدائها نتيجةً للتركيبة الكيميائية الجديدة الخاصة بـ"سوليديا"، حيث يمكن إنتاجها في المنشآت التقليدية لتصنيع الخرسانة مسبقة الصنع باستخدام المعدات القياسية ودون تحويل أفران المعالجة إلى ثاني أكسيد الكربون. وبالإضافة إلى تحسين المنتجات، تُتيح عمليات المعالجة الخاصة بـ"سوليديا" والحائزة على براء اختراع للمصنعين تحقيق فورات ملموسة في استهلاك الطاقة والحدّ من التكاليف وإضافةً إلى قدرات الإنتاج في الوقت المناسب، ما يُسهم بشكل كبير في خفض متطلبات تخزين المنتجات. ويمكن أيضاً أعادة تدوير منتجات "سوليديا كونكريت" قبل معالجتها، الأمر الذي يساعد على الحدّ من مخلفات التصنيع.

وتنتشر حالياً منتجات "إي بيه هنري" المصنّعة باستخدام تقنية "سوليديا كونكريت" في إقليم الأطلسي الأوسط وشمال شرق الولايات المتحدة. وتعمل الشركة على توسيع نطاق عروضها من منتجات "سوليديا كونكريت". وتُخطط الشركة هذا العام لتحويل 50 في المائة من منشأة "رايتستون" لإنتاج منتجات "سوليديا كونكريت"، في ظلّ وجود خطط للتحول الكامل في المستقبل. ونتيجةً لتحوّلها لاستخدام عمليات المعالجة باستخدام ثاني أكسيد الكربون الخاصة بـ"سوليديا"، ستصبح "إي بيه هنري" أكبر مستهلكٍ لثاني أكسيد الكربون في نيوجيرسي خلال عامٍ واحد.

وقال جيه سي هنري الذي يمثّل الجيل الرابع من الرؤساء التنفيذيين لشركة "إي بيه هنري": "على مدى أكثر من 115 عاماً وأربعة أجيال، سعت عائلتنا إلى صنع أفضل المنتجات جودةً لعملائنا. والآن، وبفضل ’سوليديا‘ نقوم بتصنيع منتجات خرسانة أفضل لعملائنا وللكوكب على حدٍّ سواء. وأعتقد أن ’سوليديا‘ تمثّل مستقبل هذا القطاع".

لمحة عن شركة "إي بيه هنري"

تعتبر شركة "إي بيه هنري" مصنّعاً رائداً لوحدات الخرسانة في أمريكا الشمالية وهي شركة مملوكة ومدارة عائلياً. وتوفّر الشركة منتجات البناء "هاردسكيبينج"، وهو مصطلح ابتكرته، إضافةً إلى منتجات البناء الخرسانية المعمارية المصنوعة أمريكياً بنسبة 100 في المائة، لمالكي المنازل والشركات. وتأسست شركة "إي بيه هنري"، التي تتخذ من وودبوري بولاية نيوجيرسي مقراً لها، عام 1903.

لمحة عن "سوليديا تكنولوجيز"

تعدّ "سوليديا تكنولوجيز"، التي تتخذ من بيسكاتاواي بولاية نيوجيرسي (الولايات المتحدة الأمريكية) مقراً لها، شركة متخصصة في تقنيات الاسمنت والخرسانة. وتعمل الشركة على جعل استخدام ثاني أكسيد الكربون أمراً سهلاً ومُربحاً لتشييد مبانٍ ومواد بناءٍ فائقة ومستدامة. وتتضمن قائمة المستثمرين في "سوليديا" كلاً من "كلينر بيركنز" و"برايت كابيتال"، و"بي إيه إس إف"، و"بي بيه"، و"لافارج هولسيم"، و"توتال إنيرجي فنتشرز"، وصندوق استثمارات المناخ التابع لـ"مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ" (أو جي سي آي)، و"إير ليكويد"، و"بيل جوي"، ومستثمرين آخرين من القطاع الخاصّ. وتتضمن قائمة الجوائز التي نالتها الشركة: حلّ النبضات الشمسية الفعالة لعام 2019، واعتماد شركة "بيه بي" لتطوير قطاع الكربون المنخفض لعام 2018 و2019، وجائزة الجولة الثانية الدور النهائي للتحدي الأكبر من "إي آر إيه" لعام 2017 (سابقاً "سي سي إي إم سي")، وجائزة "ساستينيا 100" لعام 2016، وجائزة أفضل شركة للعام من "إن جيه بيز" لعام 2015، وجائزة التكنولوجيا النظيفة العالمية 100 لعام 2014، وأفضل 100 شركة في مجال البحث والتطوير لعام 2013، وجائزة أفضل مكان عمل في نيوجيرسي لعام 2014، وجائزة الجولة الأولى الدور النهائي للتحدي الأكبر من "سي سي إي إم سي" لعام 2014، ونهائي جائزة "كاتيرفا" لعام 2013، والمشح النهائي لجائزة "كلايمت كو لاب" من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ويمكنكم متابعة "سوليديا" على: www.solidiatech.com، على "لينكد إن"، و"يوتيوب"، و"تويتر": SolidiaCO2@

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190917005888/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا