الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

فتح باب الترشح لجوائز غلومو أواردز من رابطة جي إس إم إيه لعام 2020 ضجة الاخباري

لندن -الاثنين 16 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن فتح باب الترشح لجوائز الجوال العالميّة ("غلومو أواردز") لعام 2020. وتحتفل الجوائز المروقة، التي ستدخل عامها الخامس والعشرين خلال مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة 2020" التابع لرابطة "جي إس إم إيه"، بالابتكارات والإنجازات الرئيسية من الأفراد والمؤسسات على حد سواء عبر قطاع الجوال. وسيقوم أكثر من 300 حكم مؤلفين من محللين وصحفيين وأكاديميين، بتقييم 9 فئات و37 جائزة مختلفة تعكس الإنجازات الرئيسية التي رسمت معالم القطاع خلال الأشهر الـ12 الماضية. يمكن الآن تقديم الترشيحات لجوائز عام 2020، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل سيقام في مؤتمر "إم دبليو سي" في برشلونة التابع لرابطة "جي إس إم إيه".

وقال ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "ستحتفل جوائز ’غلومو‘ بمرور ريع قرن من الابتكار في ’إم دبليو سي برشلونة‘ العام المقبل. من المذهل التفكير أنه في عام 1995 رحبنا بأول هاتف قابل للفتح في العالم واليوم نحن على وشك تجربة أول هاتف ذكي قابل للطي مدعوم بتقنية الجيل الخامس. إنه قطاع سريع الحركة، ومتغير باستمرار حيث تؤثر الاتصالات الجوالة على كل جانب من جوانب حياتنا تقريباً وتسهم في تحويلها. وصممت هذه الجوائز لتحتفي بالبراعة والابتكار والإنجازات التي تميز قطاعنا وإنني أتطلع قدماً إلى رؤية أفضل تمثيل في ترشيحات هذا العام".

وستشمل جوائز "غلومو أواردز" حفل توزيع جوائز مجددة ستقام في المسرح الرئيسي من القاعة 4 لتكريم الأفراد والفرق والمؤسسات والشراكات التي كان لها تأثيرها في القطاع.

فئات جوائز جديدة في ("غلومو أواردز") لعام 2020

طرحت رابطة "جي إس إم إيه" عدداً من فئات الجوائز الجديدة لتعكس المشهد المتغير باستمرار في قطاع الأجهزة الجوالة. تشمل الفئات والجوائز الجديدة لعام 2020 ما يلي:

  • جائزة 25 عام من الربط بين الناس.
  • أفضل ابتكار للهاتف الجوال لبناء الثقة في العصر الرقمي.
  • أفضل ابتكار للهاتف الجوال لتعزيز حياة الأطفال.
  • التنوع في جائزة التكنولوجيا.
  • جائزة تكنولوجيا المستقبل.
  • جائزة نشاط "يويو" في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات ("إس تي إي إيه إم")  للشباب.

كما ستكرم جوائز "غلومو" التميز والابتكار في القطاع من خلال الفئات التالية:

  • "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة - "4 واي إف إن" ("بعد أربعة أعوام من الآن") هي منصة أعمال الشركات الناشئة التابعة لرابطة "جي إس إم إيه" وتركز هذه الجائزة على تسريع عملية تطوير الأعمال والاستثمار في تقنيات جديدة داخل مجتمع الشركات الناشئة.
  • المستهلك المتصل - تكرم هذه الفئة الشركات التي أعادت تعريف العلاقة بين الشركة والمستهلك من تفاعل متصل بالمعاملات إلى محادثة مخصصة ومحمية.
  • الجهاز - تحتفل هذه الفئة بالإنجازات والتطورات الرئيسية في الأجهزة والمعدات في قطاع الجوال.
  • التميز الحكومي - هذه الفئة من الجوائز تكرم الحكومات التي عززت الروح الحقيقية للرقمنة في برنامجها الوطني ودفعت حدود الابتكار.
  • "إندستري إكس" - في هذه الفئة، نكافئ المؤسسات الرائدة التي تقوم بإعادة رسم ملامح العالم عبر قطاعات السوق حيث تلتقي التكنولوجيا مع المجتمع.
  • تكنولوجيا الجوال - تكرم هذه الفئة الشركات التي تُحدث ثورة في قدرات وإمكانيات وصول التكنولوجيا الجوالة والرقمية.
  • الإنجاز المتميز - تسعى هذه الفئة إلى تكريم الأفراد والمؤسسات التي مضت إلى أبعد الحدود لتحسين مجتمعنا وجعل التغيير ممكناً.
  • "تيك 4 جود"- تلتزم رابطة "جي إس إم إيه" بربط الجميع وكل شيء بمستقبل أفضل، وتحتفل هذه الفئة بالشركات المكرسة للابتكار لصالح المجتمعات الأكثر احتياجاً.
  • جائزة "يومو"- "يومو": يعتبر مهرجان الشباب للجوال جزءاً من مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" التابع لرابطة "جي إس إم إيه"، والذي يهدف إلى تشجيع الآلاف من الشباب على تعلم المزيد حول المهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات ("إس تي إي إيه إم") في عالم تزداد فيه التنقلية باستمرار. تكرم هذه الجائزة الابتكار الذي يحدث تاثيراً في مجال الجوال للأطفال في سن الدراسة والمعلمين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات.

كيفية المشاركة في جوائز "غلومو"

نرحب بجميع الشركات في منظومة الجوال بأكملها لتقديم الترشيحات للمشاركة في جوائز "غلومو 2020". وسيتم ترشيح الجوائز المختارة من قبل لجنة تحكيم أو هيئة مستقلة من الأخصائيين، ولن تكون مفتوحة للتسجيل عبر الإنترنت. يمكن الاطلاع على معلومات بما في ذلك القائمة الكاملة للفئات ومعايير الجوائز والمواعيد النهائية ومعايير المشاركة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com. سيتم إغلاق باب الترشيح في 20 نوفمبر 2019، بحيث سيتم الإعلان عن المرشحين المتنافسين للفوز عن كل فئة في يناير 2020. يمكنكم متابعة #GLOMOawards  للحصول على التحديثات والتطورات.

المشاركة في مؤتمر "إم دبليو سي 2020 برشلونة"

يمكنكم الاطّلاع على معلومات إضافيّة حول "إم دبليو سي برشلونة"، بما في ذلك كيفية الحضور أو العرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com. يمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول الفعالية عبر "تويتر" على @GSMAEvents باستخدام الوسم #MWC20، ويمكنكم أيضاً إيجادنا على "لينكد إن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: /https://www.facebook.com/mobileworldcongress. يمكنكم متابعة @GSMA على "تويتر" للاطّلاع على أخبار ونشاطات أخرى من "جي إس إم إيه".

 

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على الرابط الالكتروني التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190916005056/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال