الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

سوميتومو إس تش آي إف دبليو تفوز في تايوان بعقدٍ لمولد البخار... ضجة الاخباري

إسبو، فنلندا -الاثنين 26 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" ("إس إف دبليو") عن حصولها على عقدٍ من قِبل شركة "تشنج لونج كوربوريشن" ("سي إل سي") لتوريد مولد البخار العامل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" لاستخدمه بمحطة "تشوباي ميل" في تايوان. ومن المقرّر أن يجري التشغيل التجاريّ لمولد البخار الجديد في يوليو 2021.

وستقوم "إس إف دبليو" بتصميم وتجهيز مولّد البخار بقوّة 19 ميجاواط العامل بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة ("سي إف بي") ومعدات إضافية، كما ستقدم خدمات استشارية تقنية لأعمال التشييد والتشغيل. وسيتم تصميم مولّد البخار العامل بتقنيّة "سي إف بي" لحرق مخلفات مصنع الأوراق كوقود أوّلي، إضافةً إلى حرق رواسب مصنع الأوراق والفحم كوقود ثانوي. ويُعدّ هذا المولّد ثاني مولد بخار عامل بتقنية "سي إف بي" تورّده "إس إف دبليو" إلى شركة "سي إل سي". ففي عام 2012، ورّدت "سوميتومو" للصناعات الثقيلة ("إس إتش آي")، باعتبارها حاملةً لترخيص "إس إف دبليو"، مولداً للبخار يعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة بقوّة 35 ميجاواط، حيث يحرق هذا المولّد الفحم والوقود المستخرج من الإطارات لمحطة "هولي ميل" التابعة لشركة "سي إل سي".

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لشركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"، في هذا السياق:

"يسرّنا اختيار ’سي إل سي‘ لشركتنها لتوريد مولد البخار المتطور لمحطتهم، ما سيتيح لهم الاستجابة للمعايير البيئية الأكثر صرامة فيما يتعلّق بالانبعاثات خلال حرق مخلفات الوقود. ويشكل الأمر حلاً يعود بالفائدة على ’سي إل سي‘ والبيئة على حدٍّ سواء".

ملاحظات للمحرّرين:

تُعتبر "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في مجال تقنيات الاحتراق وتوليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 500 مولد للبخار يعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" في العالم، مُقدّمةً بذلك حلولاً تقنية عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المُستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية "سي إف بي" من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة بنا تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، ومولدات البخار الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.shi-fw.com/                                                                                

كلمات رئيسيّة

فحم، مولدات بخار، محطات الطاقة، إنتاج الطاقة، انبعاثات، التحكم بالانبعاثات، تقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي سي"، تقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي"، القاعدة المميعة الدوارة، المرونة في استهلاك الوقود، مولد البخار العامل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي"، الكتل الحيوية، "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190723005552/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا