الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / الوطن

الوطن | العرب و العالم | سفير مصر لدى الكويت يفتتح معرض "إفرست" العقاري

افتتح سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، مساء اليوم الأربعاء، معرض "إفرست" العقاري المصري، الذي يقام على مدى أربعة أيام بأحد الفنادق الكبرى بالكويت.

وتفقد السفير القونى أجنحة الشركات العقارية المصرية المشاركة فى المعرض؛ حيث حرص على الاطلاع على طرق تسويق منتجاتها، سواء للمواطن الكويتي أو المقيم المصري في الكويت.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة إن المعرض يضم مجموعة كبيرة من الشركات العقارية المصرية، التى تعرض مشروعات في جميع أرجاء الجمهورية، خاصة في مناطق الاسكندرية، والساحل الشمالي، والتجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، والمعادي، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، والعبور، والشروق، بالإضافة إلى عدد من الأماكن المميزة في مصر.

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية المشاركة في تنظيم المعرض قيس العلي أن الإجراءات التنظيمية الأخيرة لوزارة التجارة والصناعة، ساهمت بقوة في عودة الثقة إلى سوق العقار مرة أخرى، بعد العديد من الأحداث السلبية التي شهدتها، مشيرا إلى التشدد الكبير من قبل الوزارة في منح التراخيص الخاصة بالمعارض العقارية بالكويت، الأمر الذي من شأنه أن يمنح العملاء الثقة فيما يتم عرضه من مشاريع عقارية حالية.

وشدد على أن افتتاح المعرض جاء بعد استيفاء كل الشروط والضوابط التي وضعتها الجهات الرقابية؛ للتأكد من المشروعات العقارية المعروضة، مؤكدا أن هذه الاشتراطات جاءت في مصلحة كل من العملاء والشركات؛ حيث تعمل على الحفاظ على حقوق المشترين والشركات العقارية المشاركة في المعارض على حد سواء.

قد تقرأ أيضا