الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

سلايت لإدارة الأصول تعلن عن استثمار بحصة الأقلية من برنامج... ضجة الاخباري

تورونتو-الثلاثاء 20 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سلايت لإدارة الأصول" (المشار إليها فيما يلي بـ"سلايت")، وهي منصة رائدة لإدارة الأصول البديلة تركز على العقارات والأصول الفعلية، عن إستثمار استراتيجي سلبي بحصة الأقلية دون حق التصويت من برنامج "بيترشيل" التابع لـ"جولدمان ساكس" لإدارة الأصول، ما يُمهّد الطريق أمام علاقة استراتيجية مع إحدى الشركات الرائدة في إدارة الاستثمارات في العالم ويُفسح المجال أمام "سلايت" لتحقيق النجاح في المستقبل. ولن يكون لهذه الصفقة أي تأثير على التحكّم واتخاذ القرارات في شركة "لايت". وستبقى العمليات والإدارة اليومية لـ"سلايت" دون أيّ تغيير.

ويُوفر هذا الاستثمار رأس مالٍ ستستخدمه "سلايت" لتعزيز منصتها وزيادة استثمارات الشريك العام في الأعمال الحالية والمستقبلية وأدوات الاستثمار، ما يعزز توافق الشركة مع عملائها وشركاء الاستثمار لديها.

كما يسهم هذا الاستثمار في تسريع تحقيق هدف "سلايت" المُتمثل في بناء منصة استثمارات بديلة رائدة ومستقلة في مجال العقارات والأصول الفعلية. وفي إطار هذه الصفقة، تَعهَّدَ مُؤسِّسا "سلايت" بلير وبرايدي ويلش بالتزام طويل الأمد تجاه الأعمال.

وأكملت "سلايت" حتى الآن ما يزيد عن 11 مليار دولار من الصفقات في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة وأوروبا، من خلال أدوات متعددة تشمل الاستثمارات المشتركة مع الشركاء المؤسَّسيين العالميين وصناديق الأسهم الخاصة وصناديق الاستثمار العقاري المتداولة علناً.

وقال برايدي ويلش، المؤسس المشارك في "سلايت": "يُعتبر هذا الاستثمار في منصتنا بمثابة دعمٍ لموظفينا واستراتيجيتنا ومستقبلنا. كما يُعدّ خبراً رائعاً بالنسبة لمستثمرينا وفريقنا؛ حيث ستبقى استراتيجيتنا ونموذجنا على حالهما، ويمكننا الآن الاستفادة من علاقتنا مع ’جولدمان‘".

ومن جهته، قال بلير ويلش، المؤسس المشارك في "سلايت" قائلاً: "منذ إطلاقنا لـ’سلايت‘ قبل نحو 15 عاماً، أثبتنا قدرتنا على إيجاد قيمة كبيرة من خلال تزويد مستثمرينا بمنظور فريد من نوعه، مع التركيز أسس الأصول التي نكتسبها وتوفير إدارة عملية تتميز بالابتكار والإبداع. ومن خلال علاقتنا الجديدة مع ’جولدمان ساكس‘، نشعر أنا وبرادي بالحماس إزاء ما يمكن أن نحققه جميعاً في ’سلايت‘ خلال العقد القادم وما بعده".

وقال روبرت هاميلتون كيلي، المدير الإداري لبرنامج "بيترشيل" التابع لـ"جولدمان ساكس لإدارة الأصول" في معرض تعليقه على الأمر: "تُعتبر ’سلايت لإدارة الأصول‘ منصة مبتكرة للغاية وديناميكية لإدارة الأصول البديلة تركز على مجال العقارات. ونحن من أكبر مناصري هذه الاستراتيجية والفريق والنموذج. ونُعرب عن حماسنا لإقامة شراكة مع ’سلايت‘ فيما تعمل على الاستفادة من الفرص المتاحة أمامها".

لمحة حول "سلايت لإدارة الأصول"

تُعتبر "سلايت لإدارة الأصول" منصة رائدة لإدارة الأصول البديلة تُركز على العقارات وتُدير أكثر أصولاً تتجاوز قيمتها 6 مليارات دولار أمريكي. وتُعد "سلايت" شركة إدارة أصول قائمة على القيمة وهي مموّل هامّ لجميع أدواتها الاستثمارية الخاصة والمتداولة علناً، والتي صُمّمت خصيصاً لتُلائم الأهداف والغايات الفريدة الخاصة بمستثمريها. وينتج عن نهج الاستثمار الدقيق والانتقائي الخاص بالشركة قيمة طويلة الأجل مع التركيز على المحافظة على رأس المال والعائدات الضخمة. وتتلقّى "سلايت" دعماً من قِبل أشخاصٍ استثنائيين ورأس مالٍ مرن وقدرةٍ واضحة على توليد وتنفيذ مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المُقنعة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: slateam.com.  

لمحة حول برنامج "بيترشيل" التابع لـ"جولدمان ساكس لإدارة الأصول"

تتم إدارة برنامج "بيترشيل" من قبل مجموعة الاستثمارات البديلة واختيار الجهات الإدارية التابعة لـ"جولدمان ساكس لإدارة الأصول"، والتي تُزود المستثمرين بحلولٍ استثمارية واستشارية عبر صناديق الأسهم الخاصة الرائدة وإدارة صناديق التحوط وإدارة العقارات واستراتيجيات الأسهم العامة واستراتيجيات الدخل الثابت. ومن خلال استثمارات موزّعة على أكثر من 20 شركة لإدارة الأصول، يُوفر برنامج "بيترشيل" رأس مال استراتيجي لشركات إدارة الأصول متوسطة الحجم، وجَمَعَ البرنامج أكثر من 5 مليارات دولار أمريكي من الالتزامات منذ إنشائه. وتجدر الإشارة إلى أن "جولدمان ساكس لإدارة الأصول" تُعتبر إحدى الجهات الرائدة في إدارة الاستثمارات في العالم حيث تُشرف على أصولٍ عالمية تتجاوز قيمتها 1 تريليون دولار أمريكي اعتباراً من 30 يونيو 2019.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190819005137/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا