الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / الفجر

بالفيديو.. سقطة جديدة للإصلاحية توكل كرمان مع أيمن نور في تُركيا

في سقطة جديدة للإصلاحية توكل كرمان الناشطة الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، التقطت عدسات الكاميرات خطأ كبير لتوكل كرمان تمثل بحق داعميها مُطعميها في العاصمة التُركية أنقرة.

 

تمثل خطأ توكل كرمان في مُطالبتها للسُلطات السعودية بان لا يسمحوا بانتهاك سيادتها، قبل يُنبها أيمن نور المُعارض المصري المطلوب للعدالة في القاهرة ورئيس قناة الشرق الإخوانية في اسطنبول، بأنها اخطأت بدعوتها للسعودية وأنها كانت تقصد تُركيا.

 

قابلت توكل كرمان تنبيه أيمن نور لها بـ"ضحكة كبيرة" رغم أنهم من المفروض في وقفة احتجاجية على اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي في تُركيا، ومن المفروض أيضًا أن يغلب الوقفة الحُزن على عدم معرفة مصير خاشقجي حتى الآن.

 

وكان اليمن العربي قد نشر أيضًا تقرير حول ظهور توكل كرمان وهي تلقي كلمة تُهاجم فيها المملكة من أمام قُنصليتها في أنقرة ومن خلفها نجل الشيخ يوسف القرضاوي الأب الروحي للإخوان ولنظام الحمدين في الدوحة.

 

وأظهر الفيديو فيما معناه تلقين من قبل نجل القرضاوي للناشطة توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام والمحسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح (ذراع الإخوان المُسلمين في اليمن)، كما أظهر الفيديو أعضاء في جماعة الإخوان

تابع الخبر في المصدر ..