الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

الشارقة تعلن عن مركزها المتكامل الأوّل لخدمات المستثمرين

الشارقة، الإمارات العربيّة المتحدة -الخميس 20 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في محاولة لدعم المستثمرين الأجانب المحتملين على توسيع طموحهم للنموّ على الصعيد العالمي في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت الشارقة- التي تعدّ ثالث أكبر إمارة- عن إطلاق مبادرة متينة رقميّاً لتسهيل الأعمال باسم "مركز خدمات المستثمرين".

 

هذا وتعاونت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) مع خدمات "إنجازات" لتطوير هذه المنشأة المتطوّرة من أجل تقديم لائحة موسّعة من خدمات استشارات الأعمال المتكاملة، ما سيفيد بشكلٍ خاصّ جهات فاعلة جديدة في منطقة الإمارات العربيّة المتحدة.

 

وسيشكّل المكتب نقطة وصول رئيسيّة لمالكي الشركات العالميّين والمستثمرين في الشارقة، سيقوم من خلال خدمات الموظفين الذين يتمتّعون بتدريب عالٍ بلعب دور أساسي في تسهيل الاستثمارات العالية والمتوسّطة المستوى عبر مجموعة من القطاعات داخل الإمارة.

 

ومن خلال مركز الخدمات هذا، سيتّصل المستثمرون مباشرةً بالهيئات التنظيميّة في الإمارة، وسيتمكّنون من الوصول إلى جميع الأقسام المسؤولة عن إصدار تراخيص تجاريّة وإجراء تعاملات رسميّة أخرى ضروريّة لتأسيس شركة في الشارقة، ما يسمح بالشفافيّة والفعاليّة والكفاءة.

 

وقال المسؤولون في "شروق" أنّ الهدف خلف تأسيس مركز الخدمات هذا يتمحور حول زيادة جاذبيّة الأعمال في الشارقة من خلال السماح للمستثمرين بالاستفادة من قدرة مراكز البيانات والمعلومات المتطوّرة من دون بناء مركز بأنفسهم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اقتصاد الشارقة يتغيّر بشكلٍ سريع مع اختبار نموّ حادّ من قبل القطاعات غير النفطيّة مثل السياحة، والرعاية الصحيّة، والمواصلات والخدمات اللوجستيّة، والصناعات الخفيفة، والنشر، وغيرها. وارتفعت الاستثمارات الأجنبيّة المباشرة في اقتصاد الإمارة لتصل إلى 1.63 مليار دولار أمريكي في العام الماضي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180919005444/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

قد تقرأ أيضا