الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

بي سي دبليو تسمّي جيليان جانازيك رئيساً لسوق نيويورك

نيويورك -الخميس 20 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، عن تسمية جيليان جانازيك لمنصب نائب الرئيس التنفيذيّ والمدير العام وقائداً لسوق نيويورك، وهي أكبر سوق للشركة في العالم. ومن خلال منصبها الجديد، ستتولى إدارة المواهب والعمليّات إنطلاقاً من مقرّ الشركة، وتحافظ على العلاقات الرئيسيّة بالعملاء، وتساعد على تعزيز نموّ الأعمال في جميع أنحاء  القطاع. وستشغل راشي غوفيل منصب نائب الرئيس التنفيذيّ والمدير العام ورئيس قسم أعمال  ممارسات الرعاية الصحيّة في نيويورك.

 

وقال كريس فوستر، رئيس أعمال أمريكا الشماليّة في "بي سي دبليو" الذي سترفع إليه جانازيك تقاريرها، في هذا السياق: "إنّ جيليان متمرّسة محترفة في مجال الاتّصالات، ورائدة تتمتّع بخبرة عميقة في إدارة وتنمية قاعدة العملاء التي تتخطى قيمتها ملايين الدولارات والفرق الكبيرة. وهي ملتزمة بعمق بإيجاد ورعاية أفضل المواهب في مجال الأعمال. وستشكّل جيليان شريكاً ثميناً لي ولكامل مؤسّستنا خلال سعيها لتنمية الأعمال في أكبر سوق لدينا."

 

وقبل هذا المنصب، أمضت جانازيك أكثر من عقدٍ من الزمن في منصب مدير عام لقسم الرعاية الصحيّة في "بي سي دبليو". وكانت جيليان رائدة في مجال الاتّصالات الرقميّة والمدمجة، ما جعل الشركة تحقق نموّاً من رقمَين على مدى سنوات عدة. وترأست برامج حائزة على جوائز عبر عدد من الفئات، وأطلقت عشرات المنتجات، وأدارت الإنجازات الأمريكيّة والعالميّة وقادت عمليات التحول من الأدوية بالوصفات الطبية ("آر إكس") إلى الأدوية التي يتمّ وثفها من دون أدوية طبية ("أو تي سي"). وعملت جيليان في مجالات الاستهلاك والمؤسّسات والمناصرة والعلاقات العامة والأزمات. وانضمّت إلى الشركة في عام 1997.

 

وتتولى راشي غوفيل منصب رئيس قسم أعمال ممارسات الرعاية الصحيّة في نيويورك بعدما شغلت منصب نائبة المدير لقسم الممارسات تحت إشراف جانازيك منذ عام 2015. وعملت غوفيل عبر مجالات علاجيّة كثيرة مثل علم الأورام، وعلم الأعصاب، والأمراض المعدية. وقادت أيضاً نشاطات الاتّصالات الاستراتيجيّة في كلّ من الإعدادات السابقة والتالية للموافقة للولايات المتحدة الأمريكيّة والعالم. وتتمتّع غوفيل بسجلّ قويّ في مجال الإشراف على الأعمال من خلال العمل مع فريق عملها لتأمين عمل عالي الجودة، واستشارات قويّة، وعروض متنوّعة، بالتزامن مع تطوير علاقات متينة عبر عدد من نقاط التلامس – من الاتّصالات إلى التسويق، والمناصرة، والقوانين، والتنظيمات. وهي تعمل مع الشركة منذ 13 عام.

 

وقالت جانازيك التي ترفع غوفيل تقاريرها إليها في معرض تعليقها على الأمر: "لقد تعاونت راشي معي طوال الأعوام الثلاثة الماضية في إدارة قسم أعمال ممارسات الرعاية الصحيّة في نيويورك. وتشكّل خبرتها الواسعة عبر المنظومة الكاملة للرعاية الصحيّة ثروة لا تُقدّر بثمن لعملائنا، وستكون فائقة الأهميّة لمساعدتنا على بناء الممارسة. وهي ملتزمة أيضاً بتطوير الجيل التالي من المتّصلين في مجال الرعاية الصحيّة. أعلم أنّ فريق عملنا في مجال الرعاية الصحيّة في نيويورك يتمتّع بميزة ممتازة مع راشي."

 

لمحة عن "بي سي دبليو"

 

تُعتبر "بي سي دبليو" إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WPP)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتّصالات. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180919005575/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

قد تقرأ أيضا