ميليكين آند كومباني تعلن عن نيّتها للاستحواذ على شركة بوركرز من... ضجة الاخباري

aetoswire 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبارتانبرغ، كارولاينا الجنوبية -الثلاثاء 14 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ميليكين آند كومباني" (المشار إليها فيما يلي بـ"ميليكن")، الشركة المصنعة العالمية المتنوعة التي تتمتع بخبرة في مجال علم المواد لأكثر من قرن ونصف من الزمن، أنها وقعت اتفاقية للاستحواذ على مجموعة "بوركرز" المحدودة، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الكيماويات معروفة بفضل المواد المضافة إلى الطلاءات المبتكرة وعالية الأداء وحلول المواد الحفازة المتخصصة من شركة "ذا جوردان كومباني" (المشار إليها فيما يلي بـ"تي جاي سي") التضامنية المحدودة. ومن المتوقع أن تُغلق عملية الاستحواذ في يناير من عام 2020، وفق شروط الإغلاق المعتادة.

هذا وتمتلك "بوركرز" التي تتخذ من ويست لايك، أوهايو مقراً رئيسياً لها، حافظة مرموقة من المواد المضافة المخصصة لأسواق الطلاءات والأصباغ الحبرية والمواد اللاصقة، بالإضافة إلى مجموعة شاملة من مواد التجفيف الخالية من الكوبالت ومواد التشتيت والمواد المعدلة للريولوجيا (تدفق السوائل) والعناصر المضافة المبللة لتركيبات الطلاء والعناصر المحفزة للبلمرة والمواد المحفزة للالتصاق. وتساهم إضافة "بوركرز"- وبخاصة خبرتها في مجال المواد المضافة المتخصصة للطلاءات- في مواصلة بناء حافظة حلول "ميليكين" الشاملة، المتوافقة مع الهدف الاستراتيجي للشركة المتمثل في تطوير مجموعة عالمية من منصات النمو.

وقال هالزي كوك، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"ميليكين آند كومباني" في إطار تعليقه على الأمر: "يسرني أن أقوم بتسريع التزامنا بالابتكار والاستدامة من خلال الاستحواذ على شركة تتماشى مع قيمنا. تجلب ’بوركرز‘ خبرة تقنية متميزة من شأنها تعزيز نقاط قوة ’ميليكين‘ ودفع عجلة نمونا".

ومن جهته، قال ديفلين ريلاي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بوركرز" : "نحن متحمسون لإبرام شراكة مع ’ميليكين‘ من أجل مواصلة الاستثمار في مجال أعمالنا، وبناء منصتنا العالمية ومواصلة تقديم حلول مبتكرة ومرضية لعملائنا. وسيتيح لنا الجمع بين قدراتنا ونهجنا مع عمق تقنية ’ميليكين‘ إمكانية توفير حلول نموذجية للأسواق التي نخدمها. وأود أن اشكر فريق عمل ’تي جاي سي‘ على توجيههم وشراكتهم القوية".

وأضاف إريك فاجان، الشريك في "تي جاي سي"، قائلاً: "قام ديفلين وفريق عمل ’بوركرز‘ بتوجيه الشركة خلال فترة من النمو العضوي والاستحواذ القوي. ونحن فخورون بالشراكة مع إدارة ’بوركرز‘ ومتحمسون لرؤية التأثير المستمر الذي ستحققه منتجاتها على عملائها".

وفي هذا الصدد، قال روس رودولف ، نائب الرئيس الأول لقسم الكيماويات لدى "ميليكين": "نحن نتطلع قدماً إلى تحقيق قفزات نوعية نحو الأمام في المجال العلمي لصالح عملائنا من خلال دمج نقاط قوة كل من ’بوركرز‘ و’ميليكين‘. تساهم ’بوركرز‘ بتوسيع نطاق وصولنا وتعزيز خبرتنا التقنية، مما يتيح لنا المزيد من الابتكار الكيميائي في سوق المواد الكيميائية المتخصصة العالمية".

قام مكتب "جونز داي" للمحاماة بتمثيل "ميليكين" في هذه الصفقة. عملت شركة "مويليس آند كومباني" المحدودة كمستشار مالي ، فيما قامت "ماير براون" المحدودة بدور المستشار القانوني لصالح كل من "بوركرز" و"تي جاي سي".

لمحة عن "ميليكين آند كومباني"

تعمل "ميليكين" منذ أكثر من 150 عاماً على حل المشاكل اليومية من خلال الحلول المبتكرة. تمتد خبرتنا في مجال البحوث والتصميم والتصنيع لتشمل مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك المواد الكيميائية المتخصصة وتغطية الأرضيات والمنسوجات الوقائية التي تعتمد على الأداء. ويسهم التزامنا الثابت بالأخلاقيات في توجيه عملنا لإعادة تحديد كيف نقوم بإضافة القوة والحماية إلى منتجاتنا، وكيف ننشر الحيوية والألوان في محيطنا، وكيف نهتم بالبيئة. بالنسبة لنا، يكمن النجاح في الاكتشافات التي تحصل داخل "ميليكين" والتي تساعدنا على إقامة روابط مفيدة مع العالم. اكتشفوا "ميليكين" على الموقع الإلكتروني التالي: www.milliken.com، وانضموا إلينا على "فيس بوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن مجموعة "بوركرز" المحدودة

تعتبر "بوركرز"، التي تتخذ من ويست لايك، أوهايو مقراً لها، منصة عالمية لتقنيات الطلاء توفر منتجات ذات قيمة مضافة تعد من المكونات البالغة الأهمية للتركيبات الشاملة. وغالباً ما يتم إدراج منتجات الشركة في تركيبات العملاء، مما يؤدي معدلات استبقاء عالية وعلاقات طويلة الأمد. تقوم  "بوركرز" ببيع مجموعة واسعة من المنتجات إلى ما يقرب من 1000 عميل في مجموعة واسعة من التطبيقات والأسواق النهائية. من خلال منشآت تصنيع في الولايات المتحدة وفرنسا إلى جانب مراكز تطوير التكنولوجيا والأعمال في كل من الولايات المتحدة وألمانيا والصين والهند، تتمتع "بوركرز" بالقدرة على دعم العملاء الإقليميين ومتعددي الجنسيات على حد سواء حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "بوركرز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.borchers.com

لمحة عن شركة "ذا جوردان كومباني" التضامنية المحدودة

تعتبر "تي جاي سي"، التي تأسست عام 1982، شركة أسهم خاصّة تعمل في السوق المتوسطة وتقوم بإدارة الأموال من خلال الالتزامات الرأسمالية الأصلية التي تفوق الـ 11 مليار دولار أمريكي. تتمتع "تي جاي سي" بسجل حافل يمتد على 38 عاماً من الاستثمار والمساهمة في نمو الكثير من الشركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك القطاع الصناعي، والنقل والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية والاستهلاك، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والتكنولوجيا والمرافق. يقوم فريق الاستثمار الأقدم بالاستثمار منذ أكثر 20 عاماً وتدعمه مجموعة إدارة العمليات الخاصة به، التي تأسست عام 1988 لإطلاق ودعم التحسينات التشغيلية في الشركات المندرجة ضمن حافظتها. تتخذ "تي جاي سي" من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولديها مكتب في شيكاغو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thejordancompany.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان على الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200113005789/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

أخبار ذات صلة

0 تعليق