الارشيف / رجيم / مجلة التخسيس السريع

رجيم .... أسرع وأضمن طرق التخسيس السريع

يعاني الكثير منا من السمنة وزيادة الوزن، خاصة الدول العربية وبشكل خاص دول الخليج العربي حيث تتصدر معظم الدول العربية أكبر نسبة للسمنة في العالم. وتؤثر السمنة بالتأكيد على الشخص بشكل كبير جسمانياً وصحياً ونفسياً، ولا مجال الآن لذكر مخاطر وأضرار السمنة وزيادة الوزن التي تتضمن القلق والتوتر والاكتئاب وعدم القدرة على ارتداء أزياء معينة أو القيام بنشاطات معينة، ولكن المهم هو الحل.

للمزيد تعرف على: ترتيب الدول الأكثر بدانة 2018 أغلبهم دول عربية

ولهذا السب نسعى دائماً في مجلة التخسيس السريع المجلة الالكترونية الأولى عربياً في مجال التخسيس إلى توفير أحدث وأفضل وأضمن وأسرع أنظمة وبرامج التخسيس في قسم رجيم، وأهم وأفضل التمارين الرياضية لشد وتنحيف وتخسيس جميع مناطق الجسم في قسم تمارين التخسيس، وأهم طرق التخسيس بدون رجيم في وصفات التخسيس. واليوم يسرنا تقديم مجموعة جديدة من النصائح النارية التي يمكنها مساعدتك على التخسيس السريع وحرق الدهون بشكل سريع وصحي وآمن وبدون إتباع رجيم معين أو رياضة معينة وإن كان ذلك سيحسن النتيجة بشكل كبير ويؤدي إلى نتيجة أسرع وأفضل.

طرق ووصفات تخسيس الجسم بسرعة بدون رجيم

  1. اشرب الماء بكثرة، حيث تعتبر الماء من أسهل وأضمن وأسرع طرق التخسيس، فالماء له فوائد كثيرة من أهمها في موضوعنا تحفيز الجسم على حرق الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة خاصة تلك المتراكمة في منطقة الوسط متضمنة (البطن والأرداف)، كما ينصح بتناول كوب من الماء قبل كل وجبة ومعدل 8 : 10 أكواب كبيرة (2 لتر) خلال اليوم لإضفاء الشعور بالشبع الدائم وعدم التهام الطعام في الوجبة وتحسين كفاءة جميع أعضا الجسم والبشرة والصحة العامة.
  2. بدلاً من تناول 3 وجبات رئيسية، تناول 5 وجبات صغيرة مقسمة على اليوم، بحيث تتناول وجبة كل ساعتين لإضفاء شعور طويل بالشبع ورفع معدل الحرق في الجسم لأعلى مستوى والمساعدة على استقرار مستوى ونسبة السكر في الدم، وتجنيبك التهام أي أطعمة لكونك تتناول الطعام على مدار اليوم وتشعر بشبع لأطول وقت ممكن فهذه من أفضل وصفات التخسيس السريع بدون رجيم.
  3. تجويع النفس أو الحرمان من الطعام لفترة طويلة أو تجنب تناول وجبة معينة كوجبة الإفطار وكل هذا يؤدي إلى حث الجسم على أن هناك مجاعة وزيادة الشعور بالجوع وتناول كمية أكبر من الطعام في الوجبات التالية في حين تكون معدلات الحرق في أدنى مستوى لخوف الجسم من استمرار المجاعة وبالتالي تخزين أكبر للدهون التي يعتقد الجسم بأنه سيحتاجها مؤخراً لحمياتك من قلة الطعام، وهذا هو سبب نصيحتنا بتناول 5 وجبات بدلاً من 3 فقط.
  4. لست في حاجة للاشتراك في جيم أو ممارسة رياضات معقدة وصعبة للغاية لخسارة الوزن، بل يستطيع المشي السريع والجري (الركض) والسباحة والرقص وممارسة الزومبا والأيروبيك أن يظهروا نتيجة ممتازة وسريعة للغاية في تخسيس الجسم وحرق الدهون والسعرات الحرارية وخسارة الوزن، وقسم التمارين الرياضية غني بتمارين تخسيس الجسم كله منزلياً.
  5. الألياف تساعد على حرق الدهون وتعطي شعور طويل بالشبع لكونها تحتاج إلى مدة أكبر ومجهود أكثر في الهضم ما يقلل من شعورك بالجوع ويفيد جسمك ويحميه في نفس الوقت من السمنة وزيادة الوزن. وأهم مصدر للألياف الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه الطازجة.
  6. استعمال أطباق وملاعق صغيرة بدلاً من الكبيرة وتناول الطعام ببطء سيعطيك شعور أنك شبعت لأنك أنهيت طبقك واستغرقت الوقت نفسه في تناول الطعام.
  7. تجنب النشويات والملح والسكريات والمشروبات الغازية والأطعمة والوجبات السريعة لكونها جميعاً أسباب رئيسية لزيادة وزنك وموانع قوية لخسارة الوزن.
  8. تناول المشروبات الحارقة للدهون والسعرات الحرارية كالقرفة والزنجبيل والشاي الأخضر وغيرها من مشروبات التخسيس في قسم وصفات التخسيس.
  9. اكتب 10 أشياء تحبها لو أنك أرفع و10 أخرى تكرهها لأنك زائد الوزن، وذكر نفسك بها كل يوم في الصباح وأنك لن تكون بديناً بعد الآن.
  10. تأكد من أن جميع الأطعمة التي تحبها والتي ستحرم منها خلال فترة خسارة الوزن لكن تغادر كوكبنا ويمكنك تناولها بكميات مناسبة في الأيام الفري وبعد الانتهاء من الرجيم وللأبد بدون أي

    قراءة الموضوع في المصدر ...