أستراليا تدق ناقوس الخطر.. ومشاهير العالم يتبرعون لمواجهة كارثة الحرائق المأساوية

البوابة 0 تعليق ارسل لصديق تبليغ

سيطر الشعور بالحزن على قلوب العديد من الناس، بعدما تصدرت أنباء الحرائق المندلعة منذ أشهر بولايتي نيو ساوث ويلز وفيكتوريا جنوب شرقي أستراليا عناوين المواقع الإخبارية حول العالم.

وأعلمت السلطات الأسترالية بأن الحرائق المندلعة منذ شهر سبتمبر الماضي تسببت في قتل نحو نصف مليار حيوان وتسببت في نزوح الآلاف من السكان المحليين.

ودفعت الحرائق المأساوية بعض المشاهير إلى التعبير عن ألمهم لهذه الكارثة خاصة بعد أن أعلنت السلطات المحلية حالة طوارئ ودعوة سكان مدن بأكملها لمغادرتها وسط دخول الجيش معترك إجلاء المحاصرين بالحرائق وانقاذهم من الموت.

مشاهير يقدمون آلاف الدولارات لمواجهة حرائق الغابات الأسترالية:

نجحت الممثلة الأسترالية

نجحت الممثلة الأسترالية "سيليست باربر" في جمع 22 مليون دولار لمساعدة دائرة إطفاء الحرائق الريفية في نيو ساوث ويلز في مكافحة حرائق الغابات المدمرة في جميع أنحاء الولاية.

تبرعت لاعبة التنس العالمية

تبرعت لاعبة التنس العالمية "آشلي بارتي" بجائزة بطولة "بريسبان" الدولية التي حصلت عليها مؤخرًا والتي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي.

قدمت المغنية الأمريكية

قدمت المغنية الأمريكية "بينك" مساعدة مالية بقيمة 500 ألف دولار لخدمات الإطفاء الأسترالية، داعية المشاهير حول العالم بالتبرع لمواجهة هذه المأساة.

أعلنت الممثلة

أعلنت الممثلة "نيكول كيدمان" عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" بأنها تقدم تبرعًا بقيمة 500 ألف دولار أمريكي لمساعدة السلطات المحلية بالسيطرة على الحريق المشتعل منذ أشهر.

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية "سيلينا غوميز" بأنها سترسل أموالًا للمساعدة لكنها لم تحدد قيمة

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق