بالصور.. أزياء السبعينيات موضة خريف وشتاء 2019 #ضجة الاخباري

موقع الدستور الالكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعادت دور الأزياء موضة السبعينيات إلى الأضواء مرة أخرى بإعادة إحيائها خلال تصميمات أزياء خريف وشتاء 2019 التي ظهرت على منصات عروض الماركات الإيطالية والفرنسية، مثل ألبرتا فيريتي، وسالفاتور فيراجامو، وفندي، وسيلين وستيلا مكارتني.

ومن أشهر التصميمات التي حرصت دور الأزياء العالمية على إعادة إحيائها مرة أخرى على منصات عروض خريف وشتاء 2019، الجيب الواسعة أو ذات الثنيات (البيليسيه) الميدي midi التي تغطي الركبة، والتي تأتي مع البوت الطويل، لتشبه كثيرا صيحات موضة السبعينيات، بحسب موقع "فان بيدج" الإيطالي.

وعادةً ما يتم ارتداء الجيب الطويلة على الأحذية الديكولتيه décolleté أو الرياضية أو حتى على الصنادل، ولكن تغير الحال قليلًا هذا العام من خلال ارتداء تصاميم الجيب الميدي على البوت الطويل حتى الركبة، سواء المصنوعة من الجلد أو حتى القطيفة، وهي موديلات الأحذية المنتشرة بشكل كبير هذا الموسم، لإطلالة أنيقة ومتطورة وأنثوية للغاية.

وعن كيفية محاكاة هذه الإطلالة السبعينية المطورة، عليكِ اختيار جيب طويلة ضيقة مصنوعة من الجلد، أو واسعة من الشيفون أو الجيرسيه، وتكون طويلة حتى الركبة، ويفضل أن تكون ألوانها أزرق أو نبيتي، ومعها يتم ارتداء بلوزة باللون البيج أو الأبيض مع بوت طويل باللون الأسود على سبيل المثال.

أما لمظهر أكثر جرأة وعصرية، فيمكنكِ اختيار الجيب الميدي المنقوشة والمصنوعة من الصوف بألوان محايدة، مثل البيج أو الرمادي، ويمكن تنسيقها بزوج من الأحذية البوت الجلد أو الشمواه باللون البني الفاتح (الجملي)، أو حتى اختيار ألوان أكثر إشراقًا مثل الأحمر أو النبيتي، ويمكن أيضا أن يزين البوت بنقشة جلد الفهد أو الحمار الوحشي.

ولكل محبات الفساتين الميدي، يمكنهن

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق