منوعات / موقع الدستور الالكتروني

"قوات سوريا الديمقراطية": الطيران التركي يقصف من دافعوا عن باريس ولندن #ضجة الاخباري

ندد إبراهيم إبراهيم المنسق الإعلامي باسم قوات سوريا الديمقراطية، بالعدوان التركي على أرضي شمال شرق سوريا، قائلًا: "هذه لحظة قهر دولي، قهر أمريكي وسوري، فالطيران التركي يقوم بقصف من دافعوا عن باريس ولندن وواشنطن ومنعوا قدوم العناصر الإرهابية التي دعهما أردوغان ودربها وعلمها".

وأضاف المنسق الإعلامي باسم قوات سوريا الديمقراطية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten": "أردوغان لا يهاجم الأكراد فقط، وإنما هذه المنطقة تكتظ بالأرمن والآشور والعرب، وسيفعل بها كما في عفرين".

وأردف: "نتوقع أن يفعلوا ما فعلوه بعفرين لأنها جماعات مرتزقة هي بقايا داعش والنصرة والإخوان المسلمين، من يسمون بالجيش السوري الحر هم بقايا داعش، يصفوننا بالملاحدة ونحن أحفاد صلاح الدين".

وتابع: "هذه صرخة حق من القاهرة، كلنا أمل وثقة بالشعب المصري والدولة المصرية، ننتظر أن تنطلق الصرخة الحقة، فانتصاره في شمال شرق سوريا، يعني تحوله إلى العراق والسعودية، سيتهمون العراقيين بالروافض، ويتهمون السعوديين بالخوارج".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا