الارشيف / منوعات / موقع الدستور الالكتروني

الاحتلال يغلق معابر الضفة الغربية وغزة #ضجة الاخباري

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية، والمعابر مع قطاع غزة ابتداء من منتصف الليلة حتى منتصف ليل الثلاثاء- الأربعاء، بالتزامن مع انتخابات الكنيست.

وأفاد بيان صادر عن جيش الاحتلال، اليوم، بأنه سيتم إعادة فتح المعابر ورفع الإغلاق بناء على تقييم الوضع.

وبموجب إجراءات إغلاق المعابر، تتوقف حركة الأفراد والبضائع من وإلى القطاع مع الضفة الغربية ومع إسرائيل والعالم الخارجي مرورا بالأراضي الإسرائيلية.

وأكدت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم، أنها تسلمت الإنذار الثالث من شركة الكهرباء الإسرائيلية، والذي ستقوم الأخيرة بموجبه البدء بتقنين أو قطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق امتياز الشركة، بتاريخ 22 و23 من الشهر الجاري في كل من مدن رام الله، وبيت لحم، وأريحا.

واعتذر رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام المهندس هشام العمري لكافة المشتركين عن هذا الإجراء الخارج عن إرادة الشركة الذي تسعى كهرباء إسرائيل تطبيقه على أبناء الشعب الفلسطيني، وبموافقة الحكومة الإسرائيلية التي تمارس العقاب الجماعي على الشعب الفلسطيني، مطالبا المشتركين بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا