منوعات / موقع الدستور الالكتروني

مسؤولو دول "الحزام والطريق" يناقشون التعاون فى الإعلام #ضجة الاخباري

يناقش مسؤولو دول "الحزام والطريق" حاليا في بكين إمكانية التعاون في مجال الإعلام.

ويشارك 44 مسؤولا من 15 دولة على طول مبادرة "الحزام والطريق" في ندوة أعمال وسائل الإعلام الجديدة 2019 التي تعقد في بكين، باستضافة وزارة التجارة الصينية خلال الفترة من 22 أغسطس الى 18 سبتمبر.

وقال يان تشنغ شنغ المسؤول في مصلحة الدولة للإذاعة والتلفزيون: "تهدف هذه الندوة إلى بناء منصة اتصال مع نظرائنا في مجال الإذاعة والتلفزيون ضمن إطار "الحزام والطريق"، لمناقشة تطوير صناعة البث في سياق التكامل الإعلامي، ومواجهة المواقف والمشاكل الجديدة، إلى جانب تعزيز التنمية عالية الجودة للإذاعة والتلفزيون."

من جانبه قال باهر محمد حسين سلامة، مدير ادارة الانترنت بالهيئة العامة للاستعلامات، رئيس الوفد المصري، ان الندوة أسهمت في تعميق فهمه للإذاعة والتلفزيون في الصين وتقنيات وسائل الإعلام الجديدة، فضلا عن الظروف الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف سلامة ان التعاون والتبادلات الاعلامية ستساعد على تعريف الشعبين المصري والصيني على بعضهما البعض، وتعميق العلاقات بين البلدين اللذين يعتبران من أقدم الحضارات العالمية.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا