الارشيف / منوعات / الفجر

تعرف على أجمل شواطئ إسبانيا لهذا الصيف

مما يميز إسبانيا المناظر الطبيعية الساحرة خصوصًا الشواطئ الرائعة فيها التي تجذب الزوار والسياح من مختلف انحاء العالم، لذا تعرفوا معنا اليوم على أجمل شواطئ إسبانيا الممتدة على مناطقها الساحلية الجميلة الكثيرة، وابدأوا التخطيط منذ الآن لرحلتكم المقبلة تحت اشعة الشمس الاسبانية الدافئة.

برايا دي روداس في غاليسيا Praia De Rodas
واحد من اجمل الأماكن في اسبانيا والتي لن تنساها ابدًا بعد زيارتها. يتميز الشاطئ بروعه شكله حيث يتخذ شكل الهلال ما يجعله من الاجمل في العالم، ويعتبر من اكثر الشواطئ رونمنسية كذلك. يطلق السكان على هذا الشاطئ لقب "الشاطئ الكاريبي" وذلك بسبب مياهه التركوازية الصافية والباردة بالمقارنة مع مياه المتوسط. يمكنكم قضاء أيام صيفية رائعة على الرمال الذهبية والتمتع بالطبيعة الخلابة الى جانب تذوق اشهى المأكولات البحرية في عدد من المطاعم حوله، او اختيار التخييم في موقع قريب من الشاطئ.

كالا دين سيرّا في ايبيزا Cala D’en Serra
الجميع يعرف ان ايبيزا وجهة سياحية صاخبة تتميز باحتفالاتها لكنها ايضًا تضم شواطئ جميلة ابرزها هذا الشاطئ المميز. اما ما يميزه فعليًا فهو انه ليس مقصدا كبيرا للسياح لكنه يستحق الزيارة والاستكشاف والحصول على ساعات من الهدوء. يقع الشاطئ خلف مجموعة من البلدات القديمة لتحصل بعدها على مشهد طبيعي رائع. ننصحكم بالذهاب الى هذا الشاطئ في حال اردتم الاسترخاء والابتعاد قليلا عن صخب ايبيزا.

لا كونشا La Concha
تحيط مجموعة من الجبال الخضراء بهذا الشاطئ الواقع في الباسك وتحديدا في بلدة تحمل الاسم نفسه تتميز بهندستها التاريخية الجميلة. يمتد لا كونشا على طول 1350 مترًا ويصفه البعض باجمل شواطئ أوروبا، يمكنكم السباحة والاسترخاء وممارسة نشاطات بحرية أخرى ابرزها الكاياك.

بلاتخا دي سيي إيليتس في فورميتيرا Platja de Ses Illetes
يشتهر هذا الشاطئ الذي يقع في واحدة من اجمل جزر الباليار الاسبانية بطابعه الاستوائي وكأنه لا ينتمي الى أوروبا. تنتشر مجموعة من الجزر الصغيرة بالقرب من الشاطئ ما يضيف سحرًا على المشهد. كما انه موقع مثالي لممارسة ركوب الأمواج.

إس كالو ديس مورو في مايوركا Es Calo des Moro
واحد من اجمل شواطئ مايوركا على الاطلاق وهو مثالي لمحبي الاستكشاف اذ لا يوجد أي مطعم او فندق

تابع الخبر في المصدر ..