الارشيف / منوعات / موقع البورصة اليوم

«إف أر جى» تنتظر الموافقة النهائية من «أمبرو» لإنشاء مصنع الملابس الرياضية

تنتظر مجموعة «أف أر جى» وكيل شركة «أمبرو» الإنجليزية فى مصر، الموافقة النهائية من الشركة الأم، على إنشاء مصنع لمنتجات الأخيرة فى مصر.
وقال وليد حسن، نائب المدير التنفيذى للمجموعة لـ»البورصة»، إن «إف أر جى» حصلت على موافقة مبدئية من الشركة الإنجليزية على إقامة المصنع فى مصر، ومن المنتظر أن يكون القرار النهائى فى بداية صيف 2019.
وأضاف، أن الشركة تخطط أن يكون المصنع هو مصدر منتجات «أمبرو» فى منطقتى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للاستفادة من الاتفاقيات التجارية التى عقدتها مصر مع بلدان المنطقة، بدلاً من استيرادها من مصنع الشركة بتركيا.
وتابع « لم تستقر المجموعة بعد على موقع المصنع فى مصر، لكن الأقرب أنه سيكون فى نطاق القاهرة الكبرى، أو المنطقة الصناعية التابعة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس إن أمكن.
وأوضح حسن، أن الشركة وقعت الخميس الماضى العقد التجارى لرعاية النادى الأهلى، والدفعة الأولى من ملابس الفريق ستصل من تركيا يومى الاثنين أو الثلاثاء، وسيتم التقاط صور دعائية للاعبين بالملابس الجديدة بنهاية ديسمبر الحالى، على أن يظهر بها الفريق من بداية 2019.
وذكر أن، قميص الفريق خلال هذا الموسم سيكون طاقمين وهما المسجلان باتحاد الكرة باللونين الأحمر والأزرق، على أن يضاف طاقم آخر بداية من الموسم المقبل.
وقال، إن الشركة عرضت على الأهلى 11 تصميماً ليختار الأنسب له من بينها، وتم توفيق طاقم من بينها، وأرسله الأهلى للشركة لتبدأ تصنيعه.
وأضاف، أن الشركة ستتعاقد مع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى لعمل حملة دعائية لها بقفاز وحذاء يحملان شعارها.
وتعاقدت «أمبرو» مع الأهلى لرعاية ملابس الفريق بداية من يناير 2019 ولمدة 3 سنوات ونصف السنة، بقيمة إجمالية قد تصل إلى 30 مليون جنيه، بحسب ما ذكره وليد حسن فى حوار سابق مع «البورصة».

قد تقرأ أيضا