الارشيف / الحوادث / الوطن

أمن القاهرة يلقي القبض على سيدة تبيع "الترامادول" في الشارع - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

في إحدي الحارات بمنطقة السلام، وقفت "مروة م ح" 27 سنة ربة منزل، أمام منزلها تبيع أقراص الترامادول "الفراولة"، لزبائنها من المدمنين وأصحاب الحرف، مقابل 100 جنية للقرص الواحد، وفور ورود معلومات لضابط مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطها وعثر بحوزتها علي 178 قرص ترامادول، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

واعترفت المتهمة أمام النيابة العامة بأنها لجأت لبيع أقراص الفراولة بعد أن امتنع زوجها عن الإنفاق عليها وأولاده، وأضافت أنها لم تخرج للعمل من قبل، وفكرت في عمل يجعلها لا تترك المنزل حتى تستطيع أن تراعي أطفالها، ولم تجد عمل أسهل من بيع أقراص الفراولة وذلك لكون بيعها لا يحتاج خبرة، وفكرت أيضا أن بيعها للفراولة أمام باب منزلها سيجعلها في أمان من قبضة رجال المباحث.

البداية عندما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة مفادها أن مروة 27 سنة ربة منزل، تمارس نشاطا إجراميا بالإتجار في الأقراص المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وعثر بحوزتها على 178 قرص ترامادول ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا