الارشيف / الحوادث / الوطن

تجديد حبس قاتل زوجته وطفلهما في السيدة زينب: "متجوزة عرفي من شابين" - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

جدد قاضي المعارضات، اليوم، حبس شاب لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته وطفلهما عمدا بمنطقة السيدة زينب، واعترف المتهم بجريمته قائلًا، إنه نادمًا على قتل طفله البرئ فقط، أما زوجته فتستحق الذبح، "جاية تقولي إنها متجوزة عرفي من شابين وهي لسه على ذمتي"، مضيفًا: "كسَّرت دماغها في الحيط، اللي عملته ملوش عقاب غير كده".

وقال المتهم، خلال التحقيقات، إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق عقب عودتها للمنزل في وقت متأخر من الليل وعندما سألها عن أسباب تأخرها فوجئ بها تخبره أنها كانت بصحبة شابين بحكم زواجها منهما عرفيًا، وأقامت معهما علاقة جنسية، فاستشاط غضبًا ثم عاجلها بعدة ضربات على رأسها مستخدما عصا، قبل أن يمسك رأسها ويضربه في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

تفاصيل الواقعة كشفتها أجهزة الأمن بالقاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بعد تلقيها بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالسيدة زينب.

وانتقلت قوة مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، مصابة في الرأس نتيجة التعدي عليها، فضلا عن إصابتها برضوض وكدمات في أنحاء مختلفة بجسدها.

وتبين من التحريات أن المجني عليها تقيم بالشقة مع زوجها "عامل"، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، ورجحت التحريات تورطه في الواقعة.

تحرر محضر وأُحيل للنيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة، ثم أمرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط المتهم.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا