الارشيف / الحوادث / الوطن

"أحدهم خطط لسرقة صديقه".. صاحب كشك يكشف 3 لصوص قبل تنفيذ الجريمة - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

قررت نيابة الخليفة حبس 3 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لانتحالهم صفة رجال شرطة.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين طلبوا من صاحب كشك، الإطلاع على كاميرات المراقبة، لرصد إحدى السيارات السابق مرورها من أمامه، وأوهموه أن قائدها ارتكب واقعة سرقة، ليطلعوا من خلالها على معلومات عنها لسرقة صاحبها.

الواقعة بدأت بورود بلاغ من "عادل .أ"  44 سنة، صاحب كشك، يفيد بأنه حال وجوده في الكشك ملكه، فوجئ بـ 3 أشخاص "أدلى بأوصافهم التقريبية"، ادَّعوا بأنهم رجال شرطة، وطلبوا منه الإطلاع على كاميرات المراقبة، لرصد إحدى السيارات السابق مرورها من أمام الكشك، لأن قائدها ارتكب واقعة سرقة، ولكنه ارتاب في أمرهم.

وبالانتقال، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطهم، وتبين أنهم كل من "أ. ع" 43 سنة "منجد"، وبحوزته (طبنجة صوت، وطلقتين)، و"ك .ع" 40 سنة "منجد" شقيق الثاني، و"ع. م" 25 سنة "موظف" ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام.

وبمناقشتهم، قرر الأول بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة صداقة بالمدعو "يوسف. م. م" 43 سنة، محصل بشركة لتصنيع اللحوم، ومقيم إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وعلمه بقيامه بتحصيل مبالغ مالية كبيرة من المحال التجارية الكائنة بمحل الضبط، لتوريدها غلى الشركة عمله، اختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية بأسلوب "انتحال الصفة"، واستعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه.

وأوضح أنه وفي سبيل ذلك، توجهوا إلى الكشك الكائن بمحل الضبط، منتحلين صفة رجال شرطة، لفحص كاميرات المراقبة، وتحديد السيارة التي يستقلها سالف الذكر، حال قيامه بتحصيل المبالغ المالية.

وبمواجهة المتهمين الثاني والثالث، أيدا ما جاء بأقوال الأول.

وحرر محضر بالواقعة، وبإحالته إلى النيابة، أصدرت قرارها المتقدم.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا