الارشيف / الحوادث / الوطن

الوطن | حوادث | بالصور| الشرطة تستخدم منشارا كهربائيا لإنقاذ سائق من الموت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمكنت وحدات الإنقاذ التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية، اليوم، من إنقاذ سائق من الموت المحقق، بعد انقلاب سيارة نقل كان يقودها في التجمع الخامس، نتيجة اختلال عجلة القيادة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

ملحمة إنسانية شاركت فيها 3 جهات شرطية، هي مديرية أمن القاهرة ووحدات الإنقاذ التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية، والإدارة العامة للمرور، لإنقاذ حياة السائق، بعد تلقي غرفة النجدة بلاغا بالواقعة، وذلك تفعيلا لدور الشرطة المجتمعي الذي يقوم على التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي تحتاج لمساعدة الأمن، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا بوقوع حادث مروري بميدان أربيلا بالتجمع الخامس، وانتقلت قوات الشرطة إلى هناك، وتبين انقلاب السيارة النقل رقم " 8345 ص ق ب" المحملة بالرمال نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها "عاطف محمد عبدالله"، الذي تبين أنه ما زال محتجزا بداخلها نتيجة الحادث.

خدمات مرور القاهرة هرعت إلى المكان وأحاطت به، بالتزامن مع قيام النجدة بإبلاغ اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، والذي أمر بسرعة الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة.

وصلت وحدات الإنقاذ لمكان البلاغ، وبدأت في مباشرة عملها، مستعينة بمنشار كهربائي لنشر كابينة السيارة، وتمكنت من استخراج السائق، الذي تبين إصابته بكدمات وسحجات نتيجة الحادث.

حملت سيارة الإسعاف السائق للمستشفى، لتوقيع الكشف الطبي عليه، فيما باشرت خدمات المرور أعمالها بتجنيب السيارة على جانب الطريق ورفع آثار الحادث، لإعادة حركة المرور لطبيعتها.

قد تقرأ أيضا