الارشيف / الحوادث / الوطن

قتل نفسه لمنع الشرطة من ضبطه.. حكاية "جزار قنا" الهارب من أحكام قضائية - حوادث - الوطن ضجة الاخباري

قررت النيابة العامة فى قنا تشريح جثة جزار والتصريح بدفنه، وتبين من التحقيقات وأقوال شهود العيان "أولاد الضحية" أن الجزار تخلص من حياته، وأطلق النيران على نفسه، لمنع الشرطة من إلقاء القبض عليه، أثناء وجوده فى منزله بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء مجدي القاضى، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، بمصرع "عبدالحكيم.م.ع"، 53 عاما، جزار، بعد إصابته بطلق ناري داخل منزله.

وكشفت تحريات المباحث أن المتوفى عليه أحكام قضائية، وأثناء اقتراب حملة أمنية من المنزل لضبطه وإحضاره، أخبره أبناءه بوجود الحملة "إلحق يا أبويا.. المباحث جاي تقبض عليك"، فأطلق على نفسه النيران ما أسفر عن إصابته بنزيف في المخ، وفور وصوله المستشفى تُوفي متأثرا بإصابته.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوتشت العام، وحُرر المحضر رقم 3895 لسنة 2019 إداري مركز شرطة أبوتشت بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التى قررت ندب الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة وإنهاء تصريحات الدفن.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا