الارشيف / الحوادث / الوطن

الوطن | حوادث | «حنان» حرّضت عشيقها على قتل زوجها ثم تخلّت عنه.. ومكالمة كشفت الجريمة

بعد 5 سنوات زواج، قررت حنان قتل زوجها بمساعدة عشيقها، داخل عش الزوجية في قرية أبورجوان بالبدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وعن تفاصيل جريمة قتل الزوج، والتي بدأت بتسجيل مكالمة هاتفية للعشيق مدتها 60 ثانية، اعترف فيها المتهم بالجريمة أثناء حديثه في اتصال تليفوني مع صديق له في المنطقة، أثناء مثولهما، صباح السبت، أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، لنظر قرار تجديد حبسهما.

التفاصيل كما جاءت على لسان الشاب الثلاثيني، الذي نسبت له التحقيقات تهمة قتل إمام 39 سنة، عمدًا بالاشتراك مع عشيقته زوجة الضحية، حنان 34 سنة، أثناء مناقشته أمام قاضي المعارضات أن الجريمة تمت يوم 17 سبتمبر الشهر الماضي، وبحكم علاقة الصداقة التي كانت بينه وبين المجني عليه لأنهما كانا يعملان في مصنع طوب مع بعضهما، كان يتردد عليه في المنزل، واشترى أقراصا مخدرة ليضعها للضحية في الشاي، وبعد ذلك ينفذ جريمة القتل بالاشتراك مع عشيقته.

وأضاف المتهم: "أنا دخلت قعدت مع المجني عليه وفعلا حطيت ليه الأقراص في الشاي.. وبعد ما نام.. مراته يقصد المتهمة الثانية.. جابت لينا عباية ولفينها حولين رقبته وعدمناه.. ونقلنا الجثة على السرير في غرفة النوم.. وأنا اتحركت كان مافيش أي حاجة حصلت.. وبعدين مراته فضلت نايمة جنب الجثة حتى الصبح، وراحت الشغل بتاعها ولما رجعت فضلت تصرخ وقالت للجيران إن جوزي مات.. وده كان الاتفاق اللي بينا.. وبعدها جه مفتش الصحة وقال إن الوفاة بسبب توقف عضلة القلب.. والمجني عليه اتدفن واتعمل له جنازة عادية وماكنش فيه أي شك حولينا.. بس خلاص الموضوع اتكشف بعد ما هي رفضت تتجوزني وعرفت واحد تاني".

سجلت المحكمة اعترافات المتهم، وأيدت الزوجة ما جاء على لسان المتهم الأول، أكدت صحة ذلك، وقالت في التحقيقات إنها كانت على علاقة عاطفية بالمتهم لكنها لم تقم معه علاقة جنسية.

وعقب الانتهاء من تسجيل اعترافات الزوجة وعشيقها حول ملابسات الجريمة أصدرت المحكمة قرارها بتجديد حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة القضية.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التي أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لامن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث البدرشين والعياط، أن الزوجة المنسوب إليها تهمة القتل العمد كانت متزوجة من الضحية منذ أكثر من 5 سنوات ولديهما طفلة عمرها 3 سنوات، وكانت نائمة في غرفتها أثناء تنفيذ المتهمين للجريمة.

وأضافت التحريات أن الشاب العشيق المنسوب إليه تهمة القتل العمد أيضا للزوج، كان على علاقة صداقة مع الضحية، وكان يتردد عليه في المنزل منذ عام ونصف، وأثناء ذلك ارتبط عاطفيا بزوجة صديقه، ووقع بينهما علاقة محرمة.

قد تقرأ أيضا