الارشيف / الحوادث / بوابة أخبار اليوم

اليوم.. اعادة محاكمة «سفاح النساء» بالسويس

امرت النيابة العامة بالسويس، و بإشراف المحامي العام لنيابات إحالة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بسفاح البنات إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات السويس وحددت جلسة اليوم الاحد لنظر أولى جلسات المحاكمة.

ووجهت االنيابة  للمتهمونة و هم: "إسلام.م"، 18 عاما، "محمد.غ"، 18 عاما، و"هبه.أ"، 30 عاما، المحرضة على طعن الفتيات، و"م.أ"، 18 سنة، و"طه.م"، 20 عاما، و"خ. خ"، 20 عاما.

البداية عندما تم تشكيل فريق بحث مكون من إدارة الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، حيث تم نشر عدة أكمنة بشوارع المدينة شارك فيها جميع ضباط المباحث ورجال الأمن السريين، وقد توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن قضية سفاح البنات وراءها عملية جنائية وتحريض.


وتبين بعد مراقبة المجني عليهن ومعرفة الخلافات التي تدار حولهن والتهديدات التي وصلت لهن قبل وأثناء وبعد الحوادث، حيث تبين أن سيدة تسمى "هبة" لديها خلافات مع الفتيات المصابات، وقامت بتحريض شخصين في البداية هم "م. ت" و"أ. س" واللذين استعانا بثلاثة أشخاص آخرين وقاموا بطعن الفتيات وعددهم ثلاثة، وتم ضبط الخمس متهمين والسيدة التي تحرضهم وقاموا بالاعتراف تفصيليا بارتكاب الجرائم التي نفذت وعددها ثلاث جرائم طعن فتيات.