ننشر اعترافات المتهم بقتل شقيقته لشكه في سلوكها بالبدرشين #ضجة_الاخباري

الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدلى سائق التوك توك المتهم بالتعدي على شقيقته بالضرب محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، بارتكابه الواقعة، وذلك لشكه في سلوكها.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه أنه تعدي على شقيقته بالضرب مستخدما سلك كهرباء، بعدما قيدها بحبل، وإيشارب، لكثرة خروجها المتكرر وسوء سلوكها، وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا العمده مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث مركز البدرشين، بورود بلاغا من "ا. ح. ح " 45 سنة، ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، بقيام نجلها "م.ع زم" 25 سنة، سائق توكتوك مقيم بذات العنوان، بالتعدى بالضرب على شقيقته إيمان 22 سنة، ربة منزل مقيم بذات العنوان محدثا اصابتها بكدمات بالراس والعين اليمنى واعلى الحاجب الأيمن وحز حول اليدين التي أودت بحياتها.

وبإنتقال قوة أمنية برئاسة المقدم هاني عكاشة وكيل فرقة جنوب الجيزة لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم
وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة لشكه في سوء سلوكها، كما ارشد عن الأدوات المستخدمة في الواقعة عبارة عن ايشارب، سلك كهرباء، حبل والهاتف المحمول الخاص بالمجنى

تابع الخبر في المصدر ..

0 تعليق