الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

تفاصيل مقتل إرهابي تابع لـ«حسم» الإخوانية في المطرية (فيديو) ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية القضاء على أحد عناصر حسم الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان في المطرية، مما أسفر عن مصرع الإرهابي وإصابة اثنين من ضباط الأمن الوطني.

وقالت الداخلية، في بيان، السبت، إنه «وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني اتخاذ أحد العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية لإحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة وكرًا لاختبائه وتخزين الأسلحة به تمهيدًا لاستخدامها في تنفيذ عدة عمليات عدائية، وحال مداهمة القوات للوكر، تم إطلاق نيران تجاه القوات التي تعاملت معها، مما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبوالحسن وإصابة 2 من الضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية».

وتابع البيان: «بتفتيش الوكر عثر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة.. وكذا سلاح R.B.G وعدد من القذائف له وكميات كبيرة من المواد المتفجرة ودوائر كهربائية لإعداد القنابل وكذا سترة قتالية»، مشيرًا إلى أنه «تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات».

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا