الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

النيابة تتسلّم تقرير الطب الشرعي بقضية «فتاة العياط»: تتطابق الدماء بالسكين مع «سائق الميكروباص» ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسلّمت نيابة العياط في الجيزة، تقرير الطب الشرعي بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة العياط»، المتهمة بقتل سائق ميكروباص، بأحد المدقات الصحراوية، وقالت إنه حاول اغتصابها، منتصف أغسطس الماضي. وكانت النيابة قرّرت حبس صديق الفتاة وزميله، احتياطيًا، لاتهامهما بمعاونة المجني عليه في استدراجها للمنطقة الصحراوية، لتناوب اغتصابها.

وورد بالتقرير الخاص بالمتهمة «أميرة.أ»، 15 سنة، أنه تطابقت الدماء الموجودة على أداة الجريمة (السكين)، وسيارة المجني عليه، وجسد المتهمة، بدماء السائق وشهرته «مهند زهران». وجاء بالتقرير: «تطابق جلد المتهمة (أميرة)، بالجلد الموجود تحت أظافر المجنى عليه، كما ثبت عذرية الفتاة، فضلًا عن خلو أظافر أميرة من آثار لجلد سائق الميكروباص».

يُذكر أن النيابة في انتظار ورود تقرير الأدلة الجنائية بشأن فحص البصمات الموجودة على السكين المُستخدم في الجريمة، إذ قالت الطفلة المتهمة إنها أخذته من الميكروباص، بعدما نزل «مهند» من السيارة، بالمنطقة الصحراوية، وسدّدت له الطعنات الواردة بالتحقيقات، وعددها 14 بمناطق متفرقة من الجسد، دفاعًا عن شرفها، ومنع المجنى عليه من الاقتراب منها.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا