الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

أراد بناء سلم بالشارع.. بائع يطعن عامل بـ «سيخ حديد» في شبين القناطر ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طعن بائع خضار في شبين القناطر عامل بـ «سيخ حديد» في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على بناء سلم في الشارع محل سكنهما، وتم نقل المصاب إلى مسشتفى شبين القناطر ومنها إلى مستشفى المطرية لخطورة حالته، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين ووجود مصاب، انتقلت قوة أمنيه إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول «ع ف» 45 سنه عامل «مصاب»، وتم نقله لمستشفى المطرية لخطورة حالته، وطرف ثاني «ط م ل» 37 سنه بائع خضار، وتوصلت التحريات، إلى أن سبب المشاجرة قيام الأول ببناء سلم أمام منزله وأثناء قيام الثاني بمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها «الثاني»، بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية «سيخ حديد» محدثاً إصابته.

بسؤال والد المصاب المدعو«ف ع» سن 73 مزارع، أيد مضمون ما أسفر عنه الفحص، واتهم الطرف الثاني بالتعدي على نجلة بالضرب وأحداث إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بارشاده ضبط القطعة الحديدية المستخدمة في الواقعة «سيخ حديد»، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا