الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

حبس صاحب مقطع فيديو «طفل الشرقية» 4 أيام على ذمة التحقيق ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة أولاد صقر بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، الأحد، حبس عامل ظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتدي بوحشية على طفل وأسقطه أرضًا، عقب مشاجرة بين الطفل ونجل المتهم، بناحية بني حسن إحدى قرى مركز أولاد صقر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما تم نشره في مقطع فيديو بقيام شخص بالتعدي بوحشية على طفل متسببًا له في عدة إصابات، بعد نشوب مشاجرة مع طفل آخر بقرية بني حسن دائرة مركز أولا صقر.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد شريف حمادة، رئيس فرع البحث بقطاع الشمال، وقادها الرائد هاني صفوت، رئيس مباحث المركز، هوية المعتدي ويدعى «السيد. م» 49 عامًا، عامل، مُقيم بذات الناحية، والد أحد الطفلين المُتشاجرين، جري ضبط العامل وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا