الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

المؤبد لهولنديين جلبا الكوكايين داخل أمعائهما للغردقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد على هولنديين اثنين، لإدانتهما بجلب كيلو من مخدر الكوكايين «mdma» داخل أمعائهم إلى الغردقة.

كشفت التحقيقات أن الواقعة تعود لإبريل من العام الماضي عندما تمكن الرائد حازم الشيخ وكيل مكتب مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط كمية كبيرة من نوع جديد من مخدر الكوكايين، ويلقى رواجًا بين الأوساط الراقية خاصة في بعض الحفلات الصاخبة.

تم تحرير محضر جلب مخدرات من الأراضى الهولندية للاراضي المصرية حمل رقم 4040 إدارى أول الغردقة. وتبين أن الهولنديين يدعى أحدهما «مارفين» يبلغ من العمر 38 سنة والآخر «كيفن» 40 سنة هولنديين الجنسية، حيث يتم ترويج ذلك النوع من المخدر بين الأوساط الراقية.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية تم القبض على المتهمين بعد دخولهما مدينة الغردقة وبحوزتهما كمية من المخدر، وتم استخراج كمية أخرى من أمعائهما داخل أحد مستشفيات الغردقة، وبلغت الكمية كيلو من مخدر الكوكايين «mdma»، والتى تقدر بمليون جنيه.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما وجلبهما للمواد المخدرة بقصد ترويجها داخل الأوساط الراقية بمصر، وتم تحرير المحضر اللازم وحبسهم 4 أيام وتجديد لهَما ثم إحالتهما لمحكمة الجنايات التي قضت اليوم بالسجن المؤبد عليهما.

قد تقرأ أيضا