الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

تفاصيل ضبط موظف وزميلته في وضع مخل داخل سيارة العمل بالبحيرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر المستشار على عبدالباري، رئيس نيابة قسم دمنهور، حبس موظف وزميلته من العاملين بمشروعات الصرف الصحى بالبحيرة، 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد لهما في الموعد، والذين تم ضبطهما داخل سيارة خاصة بنقل العاملين بالمصلحة يمارسان الرذيلة.

وكان المقدم حسام البدري رئيس مباحث مكافحة الآداب بمديرية أمن البحيرة، تمكن بالاشتراك مع قوة من مباحث قسم شرطة دمنهور برئاسة المقدم حسن قاسم رئيس المباحث، من ضبط موظف وزميلته يمارسان الرذيلة داخل سيارة خاصة بمشروعات الصرف الصحى، داخل جراج منطقة مضرب الأرز في دمنهور.

وكانت أثناء مرور قوة من مباحث الآداب برئاسة المقدم حسام البدري، بناحية مضرب الأرز بمدينة دمنهور، تلاحظ تواجد سيارة ميني باص محاطة بستائر من جميع النواحى، وتصدر منها أصوات وهمهمات جنسية، وبفحص السيارة تبين وجود رجل وسيدة داخلها يمارسان الجنس.

تم ضبط المتهمين وتبين أنهما موظف وزميلته بمشروعات الصرف الصحى، وأنهما دائما التقابل داخل السيارة الخاصة بالعمل بعد مواعيد العمل الرسمية، ويقومان بغلقها وتغطية الزجاج بالستائر لممارسة الفاحشة، كما تم ضبط بحوزتهما سجائر ملفوفة بمخدر الحشيش، وأقراص ومنشطات جنسية، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، وقررت حبسهما 4 ايام على ذمة التحقيق.

قد تقرأ أيضا