الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

 ضبط 6 متهمين بحوزتهم حشيش وفودو في حملة أمنية مكبرة بالقاهرة ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شن قسم مكافحة المخدرات بالقاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حملة مكبرة على دوائر أقسام المديرية، لضبط تجار المخدرات بعد أن رصدت مصادر سرية تابعة للواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، النشاط الإجرامى لعدد من المتهمين، تحررت المحاضر اللازمة واعترف المتهمون جميعهم بحيازة المخدرات بقصد الإتجار فيها.

ألقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة القبض على «محمد. م»، عاطل وبحوزته «كمية من الفودو المخدر»، ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، كما تمكنوا من ضبط «طاهر. ع»، عاطل وبحوزته «كمية من مسحوق الهيروين»، ومبلغ مالي 240 جنيها، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه.

وكذا ضبط «محمد. س»، عاطل والسابق اتهامه في قضية «سلاح بدون ترخيص»، حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته «كمية من الحشيش المخدر»، ومبلغ مالي 720 جنيها، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

فضلا عن ضبط «محمود. م»، عاطل، حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته «كمية من الحشيش المخدر ومبلغ مالى»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا