الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

القبض على لصوص سرقة بالوعات الصرف الصحي ببنها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على لصوص سرقة بالوعات الصرف الصحي بمدنية بنها حيث تبين أن وراء ارتكاب وقائع سرقات الأغطية عاطل يأتي من منطقة الوراق بالجيزة لسرقة البالوعات وتصريفها لدى بعض عملائه بالبيع خردة.

تم ضبط المتهم اثناء قيامه بسرقة بالوعات منطقة مستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام العقيد حسنى نصار، مفتش مباحث شمال القليوبية، من العديد من المواطنين باكتشاف سرقة بالوعات الصرف الصحى في الشوارع في أكثر من مكان بالعاصمة بنها.

اهتم اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، نظرا لتعرض حياة أشخاص للخطر وخصوصا الاطفال بالسقوط في تلك البالوعات المشكوفة فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، بالتنسيق مع العميد محمود جمال، مفتش الأمن العام، وتم عمل خدمات سرية ليلا وأكمنة في الشوارع بالعاصمة بنها لضبط المتهمين وأثناء قيام المتهم ويدعى «س. س. ع» 23 سنة، عاطل، بسرقة أغطية البالوعات بالشوارع خلف مستشفى بنها العام تمكنت قوة أمنية قيادة النقيب أيمن سالم، معاون مباحث قسم بنها ثاني، من القبض على المتهم وتبين أنه من منطقة الوراق بالجيزة ويقوم بسرقة الأغطية وتسليمها لعملائه للتصرف فيها بالبيع خردة وضبط بحوزته عدد 2 لوح رصاص المستخدمة في تصنيع أغطية الصرف الصحي وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكاب الواقعة وجارٍ تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي وتولت النيابة التحقيق.

قد تقرأ أيضا