عودة حركة القطارات لطبيعتها بالغربية بعد «حادث التصادم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد مصدر أمنى بمحافظة الغربية عودة حركة القطارات لطبيعتها، صباح الثلاثاء، داخل محافظة الغربية بعد رفع أنقاض حادث تصادم شهدته منطقة مخزن قطارات السكك الحديد بالحوش البحري بطنطا بعد اصطدم جرار قطار رقم 3929 وقطار عادي على نفس الشريط.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ولم يتسبب الحادث في وقوع أية إصابات أو ضحايا، وانتقل عدد من القيادات الأمنية بالسكة الحديد في طنطا إلى موقع اصطدام قطار 3929 بقطار عادي بمخزن الحوش البحري بطنطا.

وأسفر الاصطدام عن تعليق الجرار، وسقوط عربة رقم 3 خلف الجرار بالقطار العادي ورقمها 114351 أدى إلى ميلها عكس الجرار المائل، وذلك من شدة الاصطدام بين الجرار والقطار.

وأكد مصدر بهيئة السكك الحديد بطنطا في تصريحات صحفية، أن حركة القطارات يتم تهدئتها أمام مخزن الحوش البحري بطنطا، لحين الانتهاء من عدول الجرار المائل وفصله عن القطار من على شريط السكة الحديد، وذلك بعد أن تم الاستعانة بأحد الأوناش لرفع الجرار وعدوله.

وأضاف المصدر أن ضباط مباحث النقل والمواصلات قاموا بالتحفظ على قائد قطار طنطا ومساعده، بالإضافة إلى قائد الجرار ومساعدة وعامل التحويلة، لبدء التحقيق معهم في واقعة اصطدام جرار بقطار على شريط السكة الحديد بمنطقة الحوش البحري بمخزن قطارات طنطا، لمعرفة المتسبب في وقوع الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق