مزارع يخنق ابنته ويدفنها بأرض زراعية «انتقامًا لشرفه» ضجة الاخباري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن غموض جريمتى قتل في البحيرة والدقهلية، حيث تبين أن مزارعًا استدرج ابنته، ربة منزل، إلى أرض زراعية، بشبراخيت بالبحيرة، وخنقها ودفنها بالأرض، وادّعى غيابها عقب خروجها لشراء قرط ذهبى، وتم ضبطه واعترف بالجريمة، كما تم ضبط 3 متهمين في واقعة مقتل صياد وإصابة 2 آخرين لسرقتهم في منطقة المطرية بالدقهلية، وتلاحق أجهزة الأمن 3 متهمين آخرين، وفى الجيزة، قام صاحب «فرش مشروبات» وحداد بقتل عاطل عقب مشاجرة أسفل «الدائرى»، وتم ضبطهما، وتولت النيابة التحقيق.

في البحيرة، تلقى ضباط مركز شبراخيت، أمس، بلاغًا من مزارع، 49 سنة، بغياب ابنته، ربة منزل، 17 سنة، عقب خروجها من المنزل، بزعم رفضه شراء قرط ذهبى لها. وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى ارتباط المتغيبة بعلاقة عاطفية بسائق، 25 سنة، وعقب ضبطه ومواجهته بالتحريات، اعترف بأنه طلب منها إخبار أهلها بتلك العلاقة لأنه تقدم للارتباط بها وتم رفضه من قِبَل والدها،

وبمواجهة المُبلِّغ بالتحريات واعترافات السائق ومناقشته وتضييق الخناق عليه، اعترف بقيامه بقتل ابنته بدافع الانتقام لشرفه، حيث اصطحبها إلى أرضه الزراعية بزمام القرية، وقام بخنقها بيديه حتى فارقت الحياة، ودفنها بالأرض، وأرشد عن مكان دفن الجثة، وتم استخراجها.

وفى الدقهلية، تلقى ضباط مركز المطرية إخطاراً من المستشفى العام، بوصول صياد، 35 سنة، متوفى، وشقيقه، 41 سنة، مصابًا، وآخر، 45 سنة، مصابًا، وقال المصابان إنه أثناء استقلالهم جميعًا مركبًا «لنش» بنطاق بورسعيد، وقيامهم بتهريب كمية من الأقمشة، فوجئوا بقيام 3 أشخاص، يستقلون «لنش»، قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم بقصد سرقتهم، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وتم ضبط المركب الذي كانوا يستقلونه بإرشاد المصابين، وبداخله 6 بالات قماش. وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 صيادين، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته بالتحريات أقر بها، واعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وذلك بقصد سرقة الأقمشة التي كان المجنى عليهم يقومون بتهريبها، وأن المتهم الثانى كان بحوزته بندقية آلية، وذلك بالاتفاق مع 3 صيادين آخرين، كانوا يستقلون مركبًا آخر. وأوضح أنه خشية افتضاح أمرهم، ادّعى 2 من المتهمين أنهم كانوا يقومون بالدفاع عنهم، وقرر قيامهم بإحراق المركب الذي كانوا يستقلونه بقصد إخفاء معالم جريمتهم والهرب. وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين اللذين كانا مع المتهم الأول على المركب نفسه بمأمورية، أسفرت عن ضبطهما، وبحوزة أحدهما بندقية آلية، وبمواجهة المتهمين باعترافات المتهم الأول، أقرا بها، واعترفا باشتراكهم جميعًا- مع باقى المتهمين الثلاثة الهاربين- في ارتكاب الواقعة.

وفى الجيزة، حضر إلى قسم الأهرام عامل وزوجة شقيقه، وقدما تقريرًا طبيًا يفيد بوصول شقيق الأول، زوج الثانية، 35 سنة، عاطل، له معلومات جنائية، إلى المستشفى مصابًا برش خرطوش بالساق اليسرى والبطن، وتُوفى متأثرًا بإصابته، وأوضحا أن المجنى عليه أبلغهما قبل وفاته بأن سبب إصابته عاطل، 38 سنة، خلال مشاجرة بينهما لخلاف على «فرش مشروبات» أسفل «الدائرى» بمنطقة المطبعة بفيصل، وأنه هرب. وتمكنت التحريات من تحديد مرتكبى الواقعة، وهما صاحب «فرش مشروبات» وحداد، 32 سنة، له معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية، أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول وجود خلافات بينه وبين المجنى عليه حول أولوية بيع المشروبات، فاستعان بالمتهم الثانى للتعدى عليه بالضرب لتأديبه، فحدثت مشاجرة، قام خلالها الحداد بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش، فأحدث إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته، وأرشدا عن سلاح الجريمة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

أخبار ذات صلة

0 تعليق