الارشيف / الحوادث / حوادث / المصرى اليوم

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة ماكينات الري بالمنيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبط ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة ماكينات الري بمركز العدوه .

تلقي اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا إخطارا من العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة العدوة برئاسة الرائد أحمد درويش، رئيس مباحث العدوة، بضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة ماكينات الري مكون كلا من وائل ق ح سن 21 عامل السابق اتهامه في عدد (3) قضايا (مخدرات – تبديد) هاني م ا سن 39 سائق السابق اتهامه في عدد (3) قضايا (مخدرات)، حسن ع ع سن 31 فلاح السابق اتهامه في عدد (2) قضية، وخيرى ي ع سن 32 فلاح، مقيمون دائرة مركز بنى مزار، وبحوزتهم سيارة ربع نقل محمل عليها ماكينة رى وبتفتيشهم عثر بحوزة الأول سلاح نارى (فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار) وكمية من المفاتيح والمفكات المختلفة الأنواع.

بمواجهتهم بما اسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بقيامهم بارتكاب واقعة سرقة ماكينة الرى المحملة على السيارة من إحدى الزراعات دائرة المركز، وأن السيارة والأدوات المضبوطة هي المستخدمة في الواقعة.
كما أقر الأول بحيازته للسلاح النارى والذخائر «بقصد الدفاع» واستخدامه في نشاطهم الإجرامي وأرشدوا عن مكان السرقة بإحدى الزراعات الكائنة دائرة المركز. أمكن الوصول لصاحب الماكينة المضبوطة وبعرضها عليه تعرف عليها وأضاف بأنه كان في طريقه للإبلاغ عن سرقتها، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

قد تقرأ أيضا