المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

أفكار متجددة وراقية لديكورات مداخل حفلات الزفاف

القاهرة - لايف ستايل

إجعلي مدخل خفل زفافك مثالياً، فهو أول ما يراه الحاضرون، واختاري فكرة مبدعة جديدة تشبه شخصيتك في هذا اليوم الكبير. ومن خلال هذا الألبوم سنكشف لك عن صور لمجموعة ديكورات مداخل أعراس، تأملي روعة تصاميمها وجمال تفاصيلها وزينتها  .

شموع، قناطر حديدية، زهور صغيرة وورود زهرية تتدلى من السقف... إنها مجموعة من العناصر الرائعة التي اجتمعت من أجل تزيين مدخل حفل الزفاف  .

الممرات المزينة بعدد هائل من الورود المنتشرة على الجدران والسقف هي الأروع والأرقى والتي تلقى رواجاً بكثرة عند العرائس  .

تشكل القناطر الرائعة ممرات مميزة لمداخل حفلات الزفاف، خاصة وأنها تزيّنت بكم هائل من الورود، الغصون الخضراء والاوركيدي الأبيض الذي يتدلى من أعلى، ناهيك عن أوراق الورود المنتشرة على الأرض.
تشكل الغصون اليابسة بوابة لمدخل حفل الزفاف، حيث تلتف حولها الزهور الملونة وأوراق الشجر إضافة إلى الستائر الفاتحة التي أضفت نعومة ورقي على الديكور.

مدخل بسيط إلى أقصى الحدود، فلا نرى سوى أشجار ذات الأغضان الخضراء واليابسة إضافة إلى أسلاك الإنارة الناعمة، نباتات خضراء صغيرة على الارض وأوراق الزهور المنتشرة على ضفاف الممر.

وقد اهتمَّت المالكة بتوزيع الجلسات الخارجية في "الترَّاسات"، والحديقة، لا سيّما طاولة الطعام الخشب التي تجاور حوض السباحة الضخم.

قد يهمك ايضاً:

جدّدي ديكور غرفة الطعام في منزلك عبر ورق الجدران

تعرف على أفضل ألوان ورق الجدران بحسب فصول العام والتصاميم

قد تقرأ أيضا