الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

أحدث اتجاهات ديكورات المنازل في 2019 من خلال "بنترست"

أعلن موقع "بنترست" عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل لعام 2019 ، مستهدفًا المستخدمين من محبي الديكورات المنزلية والمهتمين بعالم الديكورات والتصميم الداخلي لمساعدتهم على الحصول على أفكار رائعة لتزين المنازل .

ونشر موقع  "بنترست 100" أحدث اتجاهات العام الجديد التي يشاركها الجميع ويقوموا بالإعجاب بها ، ويغطي الموقع كل شيء بدءً من الأزياء والطعام إلى السفر والصحة,وفقًا لما جاء في صحفية الأندبندنت البريطانية

و قام الموقع من خلال تحليل سلوكيات وبيانات البحث لأكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم ،بتحديد أكثر ما حطي بالاهتمام  من المستخدمين لما يزيد عن مدة ستة أشهر أو أكثر لهذا العام للكشف عن أهم الاتجاهات الآتية.

ويبحث محبو الديكور عن كل شيء بدءً من الأعمال اليدوية والأفكار البسيطة إلى إعادة البناء والمناظر الطبيعية, وفيما يأتي أهم اتجاهات ديكور المنزل  لعام 2019 وفقُا للموقع

حمى اللون الأصفر "الخردلي "

أظهر مستخدمي بنترست اهتمامًا واضحًا بالبحث عن كل شيء يتعلق باللون الأصفر الخردلي من فستان المغنية ريحانا إلى كارتون بيتلز سبماريز، فلم يظهر هذا اللون الرائع أية تباطؤ لأكثر ستة أشهر وبنسبة بحث تصل إلى 45 في المائة هذا العام ،وعندما يتعلق الأمر بالديكور ، فإن العام 2019 هو العام المناسب لطلاء الجدران باللون الأصفر الخردلي مع إضافته في شكل لمسات ديكورية  كالوسائد والمفروشات والسجاد.

المواقد

لا يوجد شي أكثر هدوءً في أمسية الشتاء البارد من الاسترخاء على الأريكة مع مشروب الشوكولاتة ساخنة إلى جانب موقد خشبي يصدر صوت طقطقة خافتة، حيث ارتفعت عمليات البحث عن المواقد المعاصرة بنسبة 763 في المائة.

الصوف

ويبدو أن الأنسجة الصوفية لم تعد تنحصر في عالم الموضة وفى الارتداء في فصل الشتاء فقط ،ولكنها ذهبت إلى منطقة الديكورات وتزين المنزل هذا الموسم ، حيث يضع الناس على جدرانهم أنسجة صوفية . فيما زادت عمليات البحث عن فن النسيج الصوفي بنسبة هائلة بلغت 1718 في المائة.

الأشكال الهندسية الديكورية

وحان الوقت للتفكير في إضافة بعض الأشكال الهندسية الملونة إلى منزلك, للحصول علي مظهر مختلف وعصري رائع هذا الموسم ،بخاصة إذا كان البحث عليها قد ارتفع بأكثر من 225 في المائة.

نبات الصبار

وتزايد الاهتمام بالنبات الشائك هذا العام مع البحث عن ترتيبات الصبار بنسبة 235 في المائة.

حدائق الجدران العمودية

وازداد البحث هذا العام عن الحدائق العمودية ، مع عمليات بحث بنسبة 287 في المائة، وهي حدائق خضراء توضع علي الجدران فى المنزل بشكل عمودي.

أقرأ أيضاً : أرضيات خشبية في ديكور المنزل لأجواء أنيقة ودافئة

نوافذ داخلية بديكورات رائعة تليق بمختلف أرجاء منزلك

قد تقرأ أيضا