<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

مُصمّم ديكور يُوضّح أحدث الصيحات في تصميم الطائرات الخاصّة

موقع لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واشنطن ـ رولا عيسى

يُحبّ الأثرياء شراء الطائرة الخاصة، ويصممونها من الداخل على النحو الذي يريدونه بالضبط، وفي هذه الأيام يرغب أصحاب الطائرات الخاصة من الأثرياء في أن تبدو طائراتهم من الداخل كأنها تشبه منازلهم أو مكتبهم وليست تشبه أي طائرة تقليدية.

وقال إريك روث، رئيس شركة "International Jet Interiors" التي تختص بتصميمات داخلية الطائرات الخاصة، لموقع "بيزنس إنسايدر" إن العملاء الأثرياء يريدون أن يتم دمج نمط حياتهم اليومي في طائرتهم الخاصة، بدلا من التعامل مع الطائرة كشيء منفصل تمامًا عما اعتادوه.

وأضاف روث: "كان من المعتاد عندما تكون لديك طائرة خاصة، يجب أن تبدو مثل الطائرات التي اعتدناها، تشعر كأنها طائرة، رائحتها مثل الطائرة، ديكورها وتصميماتها الداخلية مثل الطائرات لكن الآن الأمر يبدو مختلفا".

يزور روث الكثير من زبائنه الذين يقولون إنهم يحبون الشعور الذي يتخللهم داخل منازلهم أو مكاتبهم، ويريدون أن يمدوا هذا الشعور وأسلوب حياتهم إلى طائراتهم، وأشار روث إلى أن بعض المواد والألوان نفسها المستخدمة حاليا في التصميم الداخلي السكني تظهر في مجال الطيران فبدلا من القشرة الخشبية الغريبة، على سبيل المثال، يتم استخدام القشرة الخشبية المركبة التي تعطي نظرة أكثر معاصرة.

وقال روث: "بدأ مالكو الطائرات في الحصول على خطوط أكثر عصرية ودرجات لونية أكثر برودة.. إنهم يريدون البساطة والتفاصيل الأقل ويريدون أيضا أن يكونوا قادرين على الحصول على نوم جيد في الليل مثلما يفعلون في منازلهم. في حين تحتوي بعض الطائرات على غرف نوم منفصلة، يحتوي البعض الآخر على كراسي يمكن تحويلها إلى سرير للنوم".

وأضاف روث: "إننا نصنع أماكن مخصصة للنوم وفراشا مخصصا لملاءمة طائراتهم"، موضحا أن لديه الكثير من العملاء الذين يذهبون إلى شنغهاي أو هونغ كونغ أو الشرق الأوسط، والرحلات ذات الوقت الطويل لذلك فهم يريدون أن يستريحوا جيدا وينامون نموا جيدا.

ويطلب بعض أصحاب الطائرات الخاصة الفاخرة ميزات جديدة في طائراتهم من خلال تركيب عناصر مثل الوسائط المتعددة والأرضيات الرخامية الدافئة.

مُصمّم ديكور يُوضّح أحدث الصيحات في تصميم الطائرات الخاصّة

أخبار ذات صلة

0 تعليق