أفكار للحصول على ديكورات غرف معيشة تعززها التفاصيل البسيطة

موقع لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
القاهرة – لايف ستايل

كنب من الجلد الفاخر والمريح، بجانبه طاولة معدنية ناعمة، يسلط عليها الضوء من جهاز إنارة عصري، لتخلقي ركناً مميزاً في ديكورات غرف المعيشة بأبسط أشكالها.وكي تعطي ديكور غرفة معيشتك طابعا أنيقا عليك باتباع منهج معيّن يتميز ببساطة خطوط التصميم في الأثاث، ديكورات حوائط بأشكال منتظمة، مع استخدام فني ومميز للألوان الترابية، الحيادية والباستيل.

أبرز ما يميز ديكورات غرفة معيشة أنيقة

-الألوان: الدرجات الترابية، أو الحيادية مثل الرمادي والبيج، بالإضافة للأبيض الذي يعطي الديكور الداخلي لغرف معيشة أناقة واضحة.

اقرا ايضاً:

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

-القليل من الأثاث: إن التخفيف من كمية الأثاث في الديكور الداخلي يعكس فخامة وترف، فليس من المهم اختيار أكبر قدر من الأثاث لسيتوعب كمية أكثر من الأشخاص، بل اختيار تصاميم الأثاث المريحة التي تترك مساحات واسعة ضمن ديكورات غرف معيشة أنيقة.

-تصاميم الأثاث البسيطة: التي تعتمد الخطوط الهندسية الواضحة، بعيدا عن الأشكال المعقدة والفنية التي تعتمد الرسومات، الزخارف، مواد تصنيع مختلفة ضمن تصاميم الأثاث الواحد.

-ديكورات حوائط بسيطة: ورق جدران صريح، لوحة كبيرة تحتل المساحة، تصاميم جبسية بسيطة، وغيرها من الأفكار.

-الاكسسوارات القليلة : القليل يعني الكثير، هذا هو مبدأ اختيار الاكسسوارات في ديكورات غرف معيشة أنيقة، حيث يفضل دوما توزيع القليل من الزينة أوتركيزها في زاوية ما.

قد يهمك ايضاً:

نصائح هامة لأبرز غرف معيشة 2020 ليفنج روم بأقل التكاليف  

خدع بسيطة تعزز أناقة غرف المعيشة الصغيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق