الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

بركات: «صلاح» ضمن 25 لاعبا في معسكر المنتخب القادم

تحدث محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، عن كواليس معسكر الفراعنة المقبل استعداداً لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: “سيتم ضم 25 لاعبًا تقريبًا في معسكر الفراعنة خلال شهر نوفمبر المقبل، معظم اللاعبين سيكونوا من المجموعة التي انضمت في معسكر أكتوبر الماضي”.

وأكمل: “الجهاز الفني يعمل على تحقيق نتائج جيدة أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا لتحقيق هدف الصعود للبطولة”.

وواصل: “محمد صلاح سينضم للمعسكر المقبل، وهناك البعض اجتهد أنه حزين ومتضايق وهذا كله غير صحيح، ولماذا يغضب منا ونحن تولينا المسئولية للتو؟”.

وأردف: “نحن على اتصال دائم بصلاح وبقية اللاعبين للإطمئنان عليهم، ولكن حسام البدري فضل إراحته الفترة الماضية، وإن كنا غير سعداء بأن المحترفين لديهم مباريات متأخرة كنا نتمنى أن يأتوا مبكرًا”.

وأضاف: “المنتخب الأوليمبي لديه مهمة وطنية بالمشاركة في بطولة أفريقيا، والجهاز الفني للمنتخب الأول يتمنى التوفيق لهم وأن ينجح في الصعود للأوليمبياد”.

وأوضح: “انضمام لاعبين للمنتخب الأول لن يكون بالأمر السهل خاصة أن الأوليمبي لن يضمن الصعود للأوليمبياد إلا إذا تجاوز الدور قبل النهائي الذي ستقام مباراته يوم 18 نوفمبر الجاري”.

واختتم: “بالتالي من الصعب أن يفرط المنتخب الأوليمبي في أيًا من لاعبيه قبل مباراة نصف النهائي حال صعوده”.

ويستعد المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في التصفيات

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا