الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

جامعة حلوان تُكرم وزير الشباب والرياضة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

محرر الأهرام سبورت

2018/07/31 03:24 م

  • طباعة

كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة ماجد نجم رئيس الجامعة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء بمقر جامعة حلوان خلال انعقاد اجتماع مجلس الجامعة.

عبر أشرف صبحي عن فخره واعتزازه بالانتماء إلى جامعة حلوان، وكونه أستاذا بالجامعة التي لها دور وتأثير كبير فى أدائه وذاته، لافتًا إلى المودة والحب مع كل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع وزارة التعليم العالى ومختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة حلوان فى الفترة المقبلة من خلال إقامة المشروعات والبرامج المشتركة يستفيد منها طلاب الجامعات المصرية الذين يمثلون قطاعاً كبيراً من شباب مصر، مشيراً إلى أهمية إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية داخل الجامعات، وتشجيع طلاب الجامعات على الاجتهاد والعمل نحو تحقيق أهدافهم وطموحاتهم بما يخدم المجتمع.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة حلوان :"إنه من دواعى الفخر والسرور لجامعة حلوان أن يتولى ابن وعالم من أبنائها حقيبة وزارية، وأن يكون مسئولا عن شريحة الشباب بالمجتمع الذين يمثلون أكثر من نصف السكان"، معبرا عن ثقته فى كفاءة وأداء الدكتور أشرف صبحي، وتحقيق نجاحات غير مسبوقة على صعيد قطاعى الشباب والرياضة، مثنياً -فى ذات الوقت- على المبادرات التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة حتى الآن ومنها مبادرة "يلا نجرى" من خلال إقامة ماراتون جري أسبوعيا بمشاركة شباب مصر.

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى أراء ومقترحات وتصورات أعضاء مجلس جامعة حلوان من عمداء الكليات المختلفة جاءت أبرزها فى تنفيذ برامج توعوية لطلاب الجامعات، والتعاون مع الوزارة على صعيد تطوير منظومة الطب الرياضي، ومختلف أنشطة وبرامج الوزارة، متمنين لوزير الشباب والرياضة خالص التوفيق والنجاح فى أداء مهامه.

"جامعة حلوان" تكرم وزير الشباب والرياضة

"جامعة حلوان" تكرم وزير الشباب والرياضة

"جامعة حلوان" تكرم وزير الشباب والرياضة

"جامعة حلوان" تكرم وزير الشباب والرياضة

#أخبار_الرياضة